FreePrograms.me

المتصفحات 2022

Браузеры 2022


ما المتصفح الأفضل للكمبيوتر؟ لقد طرح هذا السؤال كل مستخدم للإنترنت تقريبًا. وفي هذا المقال سنتناول هذا الموضوع بمزيد من التفصيل، وندرس إيجابيات وسلبيات كل متصفح، ومن ثم يمكنك تنزيل الذي يعجبك

هناك عدد كبير من متصفحات الويب. ولا يهم أن معظمها متشابه مع بعضها البعض، فلكل منها ميزاته ومزاياه الخاصة التي قد تنال إعجاب المستخدمين. إذن ما هو على أي حال؟

المتصفح ما هذا؟

إليك ما تخبرنا به ويكيبيديا:

متصفح الويب، المتصفح، المتصفح (من متصفح الويب الإنجليزي، المتصفح القديم) - برنامج لعرض مواقع الويب، أي لطلب صفحات الويب (بشكل أساسي من الإنترنت)، ومعالجتها وعرضها والانتقال من صفحة إلى أخرى. يمكن للعديد من المتصفحات الحديثة أيضًا تنزيل الملفات من خوادم FTP.


يتضح من الوصف أن هذا هو نفس برنامج عارض الصور أو مشغل الصوت أو مدير الملفات. وتشمل وظائفه عرض صفحات الويب عبر الشبكة الموجودة على جهاز كمبيوتر بعيد.

أي متصفح أفضل

ومن الواضح أن لكل شخص نفس الشيء متصفح الإنترنت سيكون لها عرض تقديمي مختلف. لأن هناك مستخدمين عاديين - أولئك الذين يذهبون ببساطة إلى مواقع الويب والشبكات الاجتماعية. متقدم الذين يعرفون الكثير عن متصفحهم ويستخدمون ميزاته. والمبرمجين الذين يستخدمونها كأداة للتطوير. عادةً ما يكون لدى الأخير جميع البرامج الشائعة المثبتة وحتى العديد من الإصدارات، حيث يتعين عليهم اختبار مواقع الويب الخاصة بهم بحيث يتم عرضها بشكل متساوٍ. لذا، دعونا نلقي نظرة سريعة على المنافسين الرئيسيين.

جوجل كروم
مصمم في المقام الأول للأشخاص العاديين الذين يستخدمون الإنترنت بانتظام. إنه بسيط جدًا بالنسبة للمبتدئين، ويحتوي على جميع الوظائف الضرورية، وفي نفس الوقت لا يتم تحميله بشكل زائد. كما أنه مثالي للمستخدمين المتقدمين، لأنه يحتوي على متجر ملحق. هناك الكثير من الوظائف. وبناء على ذلك، هناك العديد من أدوات التطوير لمشرفي المواقع. عمومًا إنه متصفح إنترنت متعدد الاستخدامات وآمن وسريع جدًا ومناسب لأي مستخدم.

تنزيل جوجل كروم مجانا https://www.google.com/intl/ru_ru/chrome/

العمل
إذا نظرت إلى هذا البرنامج قبل الإصدار 15، فهو مثالي للمستخدمين الواثقين. ولم يكن مجرد متصفح. لقد كان عبارة عن مجمع موجز RSS وعميل بريد إلكتروني مدمج وعميل تورنت مدمج والعديد من الأشياء المفيدة الأخرى. بدءًا من الإصدار 15، بدأ المتصفح في استخدام محرك WebKit، وهو نفس المحرك المستخدم في Google Chrome. تمت إزالة العديد من الميزات السابقة. وكان العيب الكبير فيه هو أنه على الرغم من أنه أصبح مشابهًا لمنتج من Google، إلا أن الامتدادات المستخدمة في Chrome لا تناسبه. من المؤكد أن العديد من المستخدمين الذين أحبوه كثيرًا بسبب وظائفه السابقة تحولوا إلى متصفح آخر. ولكن بالنسبة للمستخدمين العاديين، أصبح الأمر أكثر ملاءمة قليلاً.

قم بتنزيل Opera مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك https://www.opera.com/ru

موزيلا فايرفوكس
ها هو، أفضل متصفح ويب للمطورين ومشرفي المواقع. يحتوي هذا البرنامج الجاهز على بعض أدوات التطوير المفيدة جدًا في كتابة البرامج النصية واختبارها. ويخزن متجر الوظائف الإضافية عددًا كبيرًا من الوحدات والمكونات الإضافية. هؤلاء المستخدمون الذين يستخدمونه ليس فقط كبرنامج لتصفح الإنترنت، ولكن كشيء أكثر من ذلك، سوف يقدرونه بشكل إيجابي.

تحميل موزيلا فايرفوكس مجانا https://www.mozilla.org/ru/firefox/new/

مايكروسوفت الحافة
قد تعتقد أن هذا مجرد وريث للأسنان المثبتة بالكامل على الحافة، IE (Internet Explorer). كان الناس يمزحون دائمًا حول هذا الموضوع بأنه متصفح لتنزيل المتصفحات الأخرى. ولكن بعد الإصدار الأول في يناير 2020 وتوافره في أحدث أنظمة التشغيل Windows وmacOS وiOS وAndroid، تغير الكثير والآن يتميز الإصدار الأحدث بالفعل بالسرعة والواجهة سهلة الاستخدام. من يستخدمه؟ هؤلاء هم في الغالب مستخدمون عاديون قاموا بتثبيته أو تم تثبيته بالفعل بشكل افتراضي في Windows. ومن بين المجموعات الأخرى، يستخدمه عدد قليل من الناس.


قم بتنزيل Microsoft Edge مجانًا https://www.microsoft.com/ru-ru/edge


متصفح ياندكس
في السابق، استخدم Yandex جميع أنواع الإضافات للمتصفحات الأخرى، على سبيل المثال شريط Yandex. بعد ذلك بقليل، عرضت خاصتها، على أساس الكروم، والتي كانت تسمى ياندكس كروم. الآن، قررت الشركة أن تكون جادة بشأن التطوير وأصدرت متصفح Yandex الذي يعمل على نفس تطوير Chromium. تبين أن المنتج مريح وسريع جدًا، وبفضل الإعلانات التليفزيونية، تعلم الكثير من الناس عنه ويستخدمونه الآن. والشيء الجميل جدًا في الأمر هو أن Yandex هذا محرك بحث وقد قام بتنفيذ تطوراته على مدار سنوات عديدة في متصفحه.


قم بتنزيل متصفح Yandex مجانًا https://yandex.ru/promo/browser/brand/s/036


ما المتصفح الذي تستخدمه؟ لماذا؟ مشاركتها مع القراء الآخرين لدينا https://freeprograms-ar.org/.

28 يناير 2022 14
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 17:50
    تم تقسيم المتصفحات في المقالة بوضوح إلى أماكن واحترام
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    5 ديسمبر 2023 22:49
    مجموعة رائعة من المتصفحات. حتى أنني أستخدم بعضها.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 13:13
    المتصفحات هي خيار فردي، يمكن لأي شخص أن يعجبه
  4. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 22:12
    لقد اخترت المتصفح الخاص بي، شكرًا للمساعدة