FreePrograms.me

تحميل MPlayerX – مشغل الوسائط الحديث 1.0.14


MPlayerX (إنه ليس MPlayerOSX على الإطلاق) - ولكنه أيضًا مشغل وسائط مجاني وسهل الإدارة. يتمتع المشغل بالقدرة على تشغيل معظم تنسيقات الملفات أو الدفق وهو خفيف الوزن.


يواجه العديد من مالكي أجهزة كمبيوتر Mac وiPhone مشكلة عندما يرفض مشغل وسائط النظام تشغيل المحتوى، تم تنزيلها من الإنترنت. عادة ما ينشأ سوء الفهم هذا نتيجة لعدم وجود برامج ترميز مهمة على الجهاز المستخدم. سيساعد برنامج MPlayerX المدمج المستخدم على التخلص من المشكلة المذكورة أعلاه.


يمكن لمشغل MPlayerX تشغيل ملفات الوسائط بجميع التنسيقات الحالية دون استخدام أدوات خارجية. تضمن واجهة المستخدم المدمجة للمشغل العمل المريح مع كل من مقاطع الفيديو والمسارات الصوتية. للتحكم في الوظائف الرئيسية للبرنامج، يمكنك استخدام عناصر واجهة العرض أو مجموعة من الأزرار الساخنة. سيكون من دواعي سرور أصحاب الأجهزة المحمولة المجهزة بشاشات اللمس دعم الإيماءات. سيسمح لك المشغل بأخذ استراحة من العمل عندما تتعلم طرق تحسين أداء مدونتك وتقرر أخذ استراحة أثناء العمل.


هذا التطبيق متوافق مع العديد من تنسيقات الترجمة الشائعة. بالمناسبة، يمكن للاعب تنزيل النص المصاحب تلقائيًا بلغات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، سيكون مشغل MPlayerX مفيدًا جدًا لمحبي المسلسلات التلفزيونية. على وجه الخصوص، يمكن للبرنامج ضبط الترتيب الذي يتم عرض الأفلام به بشكل مستقل، لذلك لا يضطر المستخدمون إلى فرز الملفات يدويًا.
بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن أصحاب أنظمة Mac من عرض ليس فقط محتوى الفيديو المنقول إلى محرك الأقراص المنطقي، ولكن أيضًا المقاطع من استضافة YouTube، التي يتم بثها في وضع دفق مناسب.
يدعم مشغل MPlayerX، على عكس نظائره، النظام الأساسي لبرنامج Mountain Lion وهو مُحسّن لشاشات Retina الشائعة. ويضمن البرنامج أيضًا العمل بكفاءة فائقة مع مواد الوسائط المتعددة بفضل الدعم الكامل لآليات فك التشفير الحديثة.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

 

16 أكتوبر 2023 8
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. رينا 777
    20 نوفمبر 2023 09:04
    لقد أصبح MPlayerX حلاً رائعًا بالنسبة لي لمشاهدة مقاطع الفيديو على نظام Mac
  2. Diz1k
    Diz1k
    21 نوفمبر 2023 22:57
    ميجا سهل الاستخدام، صوت عالي الجودة، مثالي تمامًا لجهاز Mac
  3. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 01:27
    MPlayerX هو مشغل الوسائط الأحدث الموجود على موقع البرامج المجانية
  4. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    5 ديسمبر 2023 20:27
    مشغل وسائط جيد جدًا مع عدد كبير من التنسيقات المدعومة.
  5. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 16:42
    لاعب حديث ممتاز، أشاهد الأفلام بشكل مثالي، شكرًا لك