FreePrograms.me

مشغل الوسائط الطائر المغرد

Медиаплеер  Songbird

لتشغيل الموسيقى على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج إلى استخدام برامج خاصة. تسمى هذه البرامج مشغلات الوسائط. مشغل الوسائط هو في المقام الأول مشغل موسيقى وفيديو. هناك الكثير من البرامج من هذا النوع اليوم، لكننا سنلقي نظرة على واحد من العديد منها. سنتحدث عن برنامج اسمه Songbird. مشغل Songbird متاح مجانًا. إنه مصمم للعمل تحت أنظمة التشغيل Windows وLinux وMac OS وحتى نظام تشغيل الهاتف المحمول Android. تم إصدار أحدث إصدار من هذا المشغل في بداية عام 2013.

يمكن الإشارة على الفور إلى أن برنامج Songbird هو مشغل مريح للغاية وعملي للغاية. ويمكن الإشارة أيضًا إلى أن هذا المشغل تم تطويره استنادًا إلى محرك Gecko من Mozilla المعروف بـ متصفح فايرفوكس. هنا يمكننا أيضًا ملاحظة الواجهة البسيطة لهذا المشغل. من السهل تكوينه ومن غير المرجح أن يرتبك المستخدم.

أما بالنسبة لدعم صيغ الصوت، فإن مشغل Songbird سوف يرضيك في هذا الصدد. وهو يدعم عددًا كبيرًا إلى حد ما من التنسيقات. من بينها صيغ مثل MP3، AAC، OGG، FLAC، WMA وWAV. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن Songbird قادر على المزامنة مع الهواتف واللاعبين.

كما ذكر أعلاه، يعمل مشغل Songbird أيضًا مع نظام التشغيل ماك OS. ولكن كما تعلمون، فإن نظام التشغيل هذا لديه مشغل الوسائط الخاص به، والذي يمكن قوله يسمى اي تيونز. يختلف مشغل Songbird عن iTunes من حيث أنه غير مرتبط بأي مصنع محدد، وبالتالي بالجهاز. ولهذا السبب يفضل بعض المستخدمين مشغل Songbird.

بالمناسبة، قيل أعلاه أنه تم تطوير Songbird بناءً على محرك Gecko من Mozilla. سيكون من الأصح أن نقول إن مشغل Songbird يحتوي على متصفح مدمج تم إنشاؤه على المحرك المذكور أعلاه. يوجد دعم للمكونات الإضافية والقدرة على استيراد الوسائط من iTunes ومكتبة مدمجة للعمل مع ملفات الوسائط وواجهة متعددة اللغات والعديد من الوظائف الأخرى في مشغل Songbird. قم بتنزيله وانظر بنفسك.

تحميل Songbird مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://getsongbird.net/
02 مايو 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 16:57
    أنا أحب الطائر المغرد لأنه ليس معقدًا ولا يحتوي على وظائف غير ضرورية. الموسيقى فقط.