FreePrograms.me

هل يستحق شراء جهاز كمبيوتر مستعمل؟


هناك عدة مرات يجب أن تفكر فيها في شراء جهاز كمبيوتر مستعمل. في أغلب الأحيان، يعد هذا خيارًا رائعًا إذا كنا بحاجة إلى معدات معينة وليس لدينا ما يكفي من المال لشراء شيء جديد. وفي كلتا الحالتين، الأمر نفسه كما هو الحال مع السيارات، حيث يكون التصور هو أنها تفقد 50٪ من قيمتها بمجرد مغادرة صالة العرض. لأي أسباب يستحق شراء جهاز كمبيوتر مستعمل؟ يحاول النص أدناه الإجابة على هذا السؤال.


عندما نريد أن نلعب أحدث الألعاب


تحظى أجهزة الكمبيوتر المستعملة بشعبية كبيرة بين لاعبي الكمبيوتر. لماذا؟ لأنها تمنحك الفرصة للحصول على جهاز يمكنه تشغيل أحدث الألعاب - وهو أمر قد لا يكون ممكنًا بميزانية محدودة إذا كنت تبحث عن أجهزة جديدة. يحرص العديد من الأشخاص على عدم شراء سيارات جديدة لأنهم يعتقدون أن الأمر لا يستحق ذلك. وبالمثل، فإن العديد من الأشخاص يشترون فقط أجهزة الكمبيوتر المستعملة وأجزاء الكمبيوتر لأنها أرخص بكثير.

لذلك إذا أردنا أن نلعب الأحدث ألعاب الكمبيوتر بأقصى قدر من التفاصيل دون تعثر الأجهزة، وليس لدينا ما يكفي من المال لشراء أجهزة جديدة، فمن المفيد الاهتمام بأجهزة الكمبيوتر المستعملة. هناك مجموعة كبيرة في السوق، ومن المؤكد أن الجميع سيجدون شيئًا مناسبًا لهم، على سبيل المثال في متجر ماكس ويرنيك.

متى تريد أن تتعلم البرمجة؟


حاليا، هناك موضة لتعلم البرمجة. وهذا ليس مفاجئًا، لأن هذه الصناعة تجتذب الأشخاص الذين يتقاضون رواتب مذهلة أو فرصة العمل عن بعد. ومع ذلك، ليس الجميع مناسبًا لهذا النوع من النشاط. وهذا ينطبق على جميع مجالات الحياة. يشتري العديد من الأشخاص أجهزة كمبيوتر باهظة الثمن لتعلم البرمجة، ليكتشفوا بعد بضعة أسابيع أنها ليست مناسبة لهم وأن الأموال التي استثمروها في المعدات لن تؤتي ثمارها.

إذا لم نكن متأكدين مما إذا كانت هذه الوظيفة مناسبة لنا، فيجب علينا أولاً اختيار أجهزة الكمبيوتر المستعملة. لماذا؟ لأنه حتى لو كنا لا نحب البرمجة، فلن ننفق الكثير من المال على الأجهزة. يمكننا أيضًا دائمًا استخدام الكمبيوتر الذي تم شراؤه للاستخدام اليومي أو بيعه بنفس المبلغ الذي اشتريناه به. ومع ذلك، إذا اشترينا معدات جديدة ثم أردنا بيعها، فلا يمكننا أن نتوقع استرداد نفس المبلغ من المال. تمامًا كما هو الحال مع السيارات، الأمر نفسه - بمجرد مغادرة المعدات الجديدة للمتجر، فإنها تفقد معظم قيمتها.

جهاز كمبيوتر مستعمل جيد - عند البحث عن هدية


يعد الكمبيوتر المستعمل هدية مثالية عندما نبحث عن هدية جيدة لشخص عزيز علينا، ولكن ليس لدينا ما يكفي من المال لشراء جهاز جديد. بالإضافة إلى ذلك، في كثير من الأحيان، إذا كان لديك مبلغ معين من المال لإنفاقه، فمن الأفضل شراء معدات مستعملة وأفضل من الجديدة، ولكن ذات نوعية رديئة. على أية حال، هذا خيار هدية رائع. يمكننا أن نمنح الشخص جهاز كمبيوتر متكامل مقابل القليل من المال نسبيًا، وستكون هذه المعدات التي يمكنك من خلالها تشغيل أحدث الألعاب أو مشاهدة الأفلام بأفضل جودة دون أي ازدحام أو مشاكل.

عندما تفكر في العمل عن بعد - أجهزة كمبيوتر جيدة


معظمنا لديه جهاز كمبيوتر مكتبي في المنزل. ومع ذلك، ليس كل شخص لديه جهاز كمبيوتر محمول خاص به. سيكون هذا مفيدًا في كثير من الحالات، لكن فكر في العمل عن بعد. حلم الكثير من الناس هو أن يكونوا قادرين على العمل عن بعد من أي مكان متصل بالإنترنت. اليوم يمكن القيام بذلك في العديد من المهن. كل هذا بفضل تطور التكنولوجيا والإنترنت.

ومع ذلك، لكي تتمكن من العمل عن بعد، يجب أن يكون لديك شيء للقيام بذلك! وهنا أيضًا يمكن لجهاز الكمبيوتر الذي يتم استخدامه بشكل متكرر أن يكون منقذًا. من الأسهل شراء جهاز كمبيوتر محمول مستعمل بدلاً من شراء جهاز كمبيوتر جديد، والذي يكلف أكثر بكثير. هذا موقف آخر حيث سيكون شراء جهاز كمبيوتر مستعمل فكرة جيدة. يمكن أيضًا أن يؤخذ في الاعتبار أنه إذا كنا نعمل في أماكن مختلفة وبالتالي يتعين علينا التنقل بمعداتنا، فإننا نعرض أنفسنا لخطر تلف جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بنا أو احتمال سرقته. بالنظر إلى هذا، ربما يكون من الأفضل الاستثمار في معدات أرخص بحيث لا نقلق بشأنها كثيرًا إذا حدث شيء سيء؟ أنت لا تعرف أبدًا متى ستسقط جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك عن طريق الخطأ من ارتفاع كبير أو تسكب مشروبًا عليه .....

متى تستخدم الكمبيوتر؟


هناك العديد من المواقف التي قد تكون مهتمًا فيها بشراء جهاز كمبيوتر مستعمل. يتم ذلك عادة لتوفير المال على المعدات الجديدة. قد نرغب في شراء أجهزة كمبيوتر مستعملة عندما نبحث عن جهاز كمبيوتر محمول للعمل عن بعد. تعتبر الأجهزة المستعملة فكرة رائعة إذا كنت تبحث عن الهدية المناسبة أو إذا كنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر يمكنه التعامل مع أحدث الألعاب. من ناحية أخرى، إذا أردنا تجربة البرمجة، فمن المفيد الاستثمار في المعدات المستعملة أولاً، حيث أن شراء معدات جديدة سيكون مضيعة للمال إذا تبين أن هذا المجال غير مناسب لنا.


12 يوليو 2022 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 16:03
    لا أعتقد أنه يجب عليك شراء جهاز كمبيوتر مستعمل، فقد يصبح سيئًا
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    5 ديسمبر 2023 22:26
    لماذا تحتوي هذه المقالة على تقييم نجمة واحدة فقط؟ لا تزال مكتوبة بشكل جيد.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 12:49
    يستحق الشراء إذا كنت تحذو حذو أحد الأصدقاء ولا تفعل ذلك من أجل الألعاب، بل من أجل العمل الخفيف، فهو يستحق ذلك، ولكن من الغرباء لا يستحق ذلك على الإطلاق
  4. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 21:16
    مقال ممتاز ساعدك على الاختيار، أوصي به!