FreePrograms.me

كيف يمكنك استخدام جهاز كمبيوتر مكتبي قديم لتعدين العملات المشفرة؟

إذا كان بإمكانك تحقيق أرباح ضخمة من خلال التعدين جهاز كمبيوتر قديم، ثم يمكنك أن تفعل ذلك. على الرغم من أن تعدين العملات المشفرة أصبح صعبًا بشكل متزايد، إلا أنه لا تزال هناك طرق لتعدين بعض العملات المشفرة الأكثر شيوعًا، مثل XMR وCFX، على جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول قديم. يمكنك أيضًا تعدين Ethereum Classic أو ERGO.  

ما هو تعدين العملات المشفرة على وحدة معالجة الرسومات؟

تعدين GPU هو استخدام وحدات معالجة الرسومات للتحقق من صحة المعاملات الإلكترونية على blockchain من خلال حل المشكلات الرياضية المعقدة. عادةً، يجب تطوير العملات الرقمية على بنية blockchain التي تسمح بتعدين إثبات العمل (PoW) حتى يتم تعدينها. تعد RVN وETH أمثلة لبعض العملات المشفرة الشائعة.



التعدين باستخدام جهاز كمبيوتر محمول

يمكن أن يكون التعدين على جهاز كمبيوتر محمول أمرًا صعبًا بعض الشيء، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن بطاقات الرسومات المثبتة فيه أقل قوة بكثير من تلك الموجودة في جهاز الكمبيوتر. للتعدين على جهاز كمبيوتر محمول، تحتاج فقط إلى بطاقة فيديو بها 6 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. على مدار السنوات الثلاث الماضية، ظهرت العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بوحدات معالجة رسوميات بسعة 6 جيجابايت في السوق. فكر في Lenovo Legion مع NVIDIA GeForce RTX 2060 Mobile أو Dell G5-5590 مع NVIDIA GeForce RTX 2060.

Добыча криптовалюты с помощью ПК

التعدين على جهاز كمبيوتر سطح المكتب

يمكنك التعدين على جهاز كمبيوتر مكتبي طالما أن لديك بطاقة رسومات بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. إحدى بطاقات التعدين الأكثر استخدامًا هي AMD RX 480 8GB، والتي يمكنها تلبية احتياجات التعدين الخاصة بك بسعر منخفض.

يجادل البعض بأن أجهزة الكمبيوتر الشخصية ليست مناسبة للتعدين لأن بطاقة الرسومات والمكونات الأخرى سوف تنكسر، وسيكون الضمان باطلا، وما إلى ذلك. ومع ذلك، فإن التعدين على جهاز الكمبيوتر لا يختلف عن التعدين على المنصة. 


 
المعالج وبطاقة الفيديو ونظام التشغيل واللوحة الأم متماثلان لكليهما. يقوم عمال المناجم بتثبيت 6-8 أو أكثر من بطاقات الرسومات في جهاز واحد (على عكس بطاقة رسومات واحدة في جهاز كمبيوتر تقليدي) ويتركون العلبة مفتوحة، وأحيانًا يضيفون عدة بطاقات رسومية أخرى. تأتي جميع بطاقات الرسومات مع ضمان لمدة عامين، ولا يمكن للشركة المصنعة إلغاءه إذا كنت تستخدم وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك للتعدين وليس من أجله من الألعاب.

الحصول على عنوان محفظة العملة المشفرة

أولاً، سوف تحتاج إلى إنشاء محفظة للعملات المشفرة. محافظ العملات المشفرة ليست بالضبط المكان الذي تخزن فيه عملاتك المعدنية. يقومون بتخزين مفتاحك الخاص، وهو كلمة المرور المستخدمة للوصول إلى التشفير. إذا فقدت محفظتك، فسوف تفقد كل إمكانية الوصول إلى الرموز المميزة الخاصة بك. أنت بحاجة إلى محفظة تشفير لبدء تعدين Ethereum Classic أو ERGO واستلام مكافآتك بعد الوصول إلى حد الدفع.

ابدأ التعدين

بمجرد حصولك على العنوان، يمكنك استخدامه عمال المناجم الذين تم التحقق منهمحيث يمكنك البدء في تعدين العملات المشفرة. ضع في اعتبارك أن هذه المواقع قد تبدو معقدة ومخيفة في البداية، ولكن اتبع الإرشادات الموجودة على الموقع وفي أي وقت من الأوقات سوف تقوم بتعدين العملات المشفرة على جهاز الكمبيوتر القديم الخاص بك.

إنتاج

في الوقت الحالي، يبدو أن Woolypooly هو مكان آمن لتعدين العملات المشفرة، ولكن من المهم مراقبة السوق. نتيجة للأحداث العالمية الأخيرة، ارتفعت أسعار المرافق وانخفضت قيمة العملات المشفرة في جميع المجالات. 

حتى مع وجود عملات أقل أهمية مثل ERGO، لا تزال العملات المشفرة متقلبة للغاية كما أن مبلغ دخلك أقل صعوبة في التنبؤ به. يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر القديم الخاص بك لتعدين العملات المشفرة، ولكن قبل القيام بذلك، تحتاج إلى إجراء بعض تحليل الأسعار لمعرفة ما إذا كان كل استهلاك الطاقة والتآكل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستحق ذلك. إذا كنت تعيش في منطقة ذات أسعار كهرباء رخيصة، فننصحك بتجربتها. 

22 يوليو 2022 4
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 15:55
    ذهبت للحصول على جهاز كمبيوتر قديم لتعدين العملات المشفرة
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    5 ديسمبر 2023 22:24
    لدي فقط جهاز كمبيوتر قديم في الزاوية يجمع الغبار، ولا يستخدمه أحد.
  3. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 12:46
    يبدو لي أنه سوف يدخن بشكل أسرع من الحصول على شيء ما، لكن المقال مثير للاهتمام بطريقته الخاصة
  4. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 21:12
    فكرة مثيرة للاهتمام رغم ذلك، أعجبتني، شكرًا على المقال