FreePrograms.me

تحميل زيللو 5.29.1

اليوم جاء دور الحديث عن تطبيق مراسلة فورية محدد للغاية، حيث أنه لا يركز على تقديم خدمات مثل واتساب أو برقية. لأن هذا التطبيق يهدف إلى الرهان على طريقة مختلفة لإرسال واستقبال الرسائل بأسلوب جهاز الاتصال اللاسلكي القديم. نعم، نحن نتحدث عن تنزيل Zello online walkie talkie لنظام Android؛ وسنتحدث أيضًا عن إصدار Windows PC، والذي يمكنك تنزيله مجانًا تمامًا.

لماذا أحتاج زيلو؟

أول شيء أود مشاركته معك هو سبب اختيارك لتنزيل هذه الأداة. يعتقد الكثير من الناس أنه إذا كان لديك تطبيق Whatsapp، فسيتم حل جميع مشكلات المراسلة لديك؛ ومع ذلك، ليس هذا هو الحال لأننا واجهنا أعطالًا في الخادم مؤخرًا. قد يبدو الموقف تافهًا للوهلة الأولى، لكنه ترك ملايين الأشخاص حول العالم بدون عمل أو تواصل شخصي.

لهذا السبب، يجب أن يكون لديك دائمًا بديل احتياطي؛ واليوم نوصي بتنزيل جهاز الاتصال اللاسلكي Zello عبر الإنترنت لهذه الميزة. وحتى، بفضل ميزة Walkie Talkie، يمكنك استخدام هذا التطبيق كإضافة رائعة لألعاب الفيديو والمحادثات الجماعية والعديد من الميزات الأخرى.


مميزات جهاز الاتصال اللاسلكي Zello؟


تتيح لك هذه الأداة التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك من خلال هاتفك المحمول كما لو كان جهاز اتصال لاسلكي؛ لديك أيضًا الفرصة للانضمام إلى مجموعات المجتمع حول الموضوعات التي تهمك للمشاركة في النقاش وتبادل وجهات النظر. ميزة أخرى رائعة هي إنشاء مجموعاتك الخاصة إذا كنت تريد مراسلة أشخاص معينين فقط.

بهذه الطريقة، يمكنك إنشاء مجموعات مناقشة، مجموعات عمل، أو مجرد الدردشة 1 على 1 مع صديق تريد قضاء وقت ممتع معه دون أن تكون على اتصال دائم.

أين يمكنني تنزيل Zello لنظام Android مجانًا؟


إذا لفتت هذه الأداة انتباهك، فسنخبرك بإصدار Android. يمكنك تنزيله مجانًا تمامًا على Google Play دون أي مشاكل. ما عليك سوى الانتقال إلى متجر التطبيقات على هاتفك الذكي، ثم كتابة الكلمة في شريط البحث  زيلو, ونتيجة لذلك، حدد التطبيق التالي من القائمة:


بعد ذلك ، انقر فوق ثَبَّتَ، بعد التثبيت، افتحه واستمتع بالراديو.

لاستخدام هذه الأداة، لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي جدًا، بل تحتاج فقط إلى هاتف Android جيد.

تحميل برنامج Zello Walkie Talkie للكمبيوتر


يتساءل العديد من المستخدمين عما إذا كان هناك إصدار لـ ويندوز 7/8/10/11 على جهاز الكمبيوتر، لذلك قررنا مشاركة خيار بديل يمكنك تثبيته على نظامك.

واجهة إصدار الكمبيوتر:


هذا هو جهاز الاتصال اللاسلكي Zello عبر الإنترنت لنظام التشغيل Windows، وهو أداة تقدم نفس الميزات التي يوفرها إصدار Android، ولكن مع التركيز على منصات Microsoft. إذا كنت ترغب في تنزيله، فسوف نترك لك الرابط أدناه.

سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا التطبيق من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

 

18 أبريل 2023 5
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 15:26
    Zello هو برنامج مناسب لمشاركة التطبيقات، وهو متوفر لدى الجميع
  2. الخزامي نبات
    الخزامي نبات
    5 ديسمبر 2023 22:08
    تطبيق رائع. قمنا بتنزيله على الهاتف ونذهب إلى غرف مختلفة ونتواصل)))
  3. بدون الحاجة لأى معرفة بتصميم و برمجة المواقع الإلكترونية
     Zello 5.29.1 هو جهاز اتصال لاسلكي مناسب عبر الإنترنت يمكن استخدامه للبقاء على اتصال عندما لا يعمل WhatsApp. لقد قمت بتنزيل هذا التطبيق، سيكون مفيدًا في حالة)
  4. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 12:31
    تطبيق zello جميل بأسلوب موجات الراديو، يمكنك إرسال رسالة، إنه رائع
  5. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 17:45
    لقد قمت بتنزيله بسرعة ومجانًا، والآن يمكنني استخدام النقل السريع للرسائل