FreePrograms.me

تحميل زيب لايف 6.9.2

يوفر البرنامج للمستخدمين التحكم في الوظائف وأفضل استخدام لـ Xiaomi Mi Band لتحقيق التوازن بين النوم وممارسة الرياضة. في العالم الحديث، أصبحت الساعات الذكية وأساور اللياقة البدنية ملائمة للجميع، وقد حققت شركة Xiaomi نجاحًا كبيرًا بفضل مستخدميها. قم بتنزيل ملف Android apk ويمكنك الاستمتاع بالبرنامج من الشركات المصنعة الصينية.


المزيد من الميزات لهاتفك الذكي

لتحقيق أقصى استفادة من Mi Band، تحتاج إلى المزامنة مع هاتفك المحمول والنقر على زر تنزيل Zepp Life. بهذه الطريقة يمكنك التحكم في نشاطك البدني والتعب الذي يظهر على سوارك. البرنامج لديه الوظائف التالية:

  • راقب جميع أنشطتك البدنية عن كثب، بما في ذلك الجري وركوب الدراجات وتمارين الصالة الرياضية. يوفر تحليلًا احترافيًا لبيانات معدل ضربات القلب والمؤشرات الأخرى.
  • باستخدام مساعد النوم الشخصي، سيقوم التطبيق بتحليل العوامل التي تجعل جودة نومك سيئة ويقدم لك توصيات لتحسينها.
  • التحليل المنهجي لعشر مجموعات إحصائية مختلفة لإنشاء خطة تدريبية مثالية.
  • القدرة على ضبط التذكيرات والإشعارات مباشرة على معصمك، بما في ذلك الإشعارات من Viber أو التنبيهات لرسائل البريد الإلكتروني الجديدة.
  • متوافق تمامًا مع مختلف الأجهزة الذكية من Xiaomi مثل Mi Band وAmazfit Bip وMi Body Composition Scale وMi Scale وAmazfit Pace وAmazfit Smart Chip، مما يضمن التفاعل المريح مع أجهزتك لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة.

تصميم

تصميم بسيط ومريح وطريقة سريعة تسمح لك بتلقي أي معلومات من التطبيق.

في حالة الاتصال بالهواتف الذكية الأخرى، يتعين عليك القيام بذلك عبر البلوتوث، لذلك يجب أن يحتوي هاتفك الذكي على إصدار Mi Band المطلوب.

سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

تحميل زيب لايف:

 

24 نوفمبر 2023 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. جودي فودي
    جودي فودي
    2 ديسمبر 2023 21:52
    من الرائع أنه يمكنك تتبع كل شيء من خلال هاتفك أو ساعتك
  2. Diz1k
    Diz1k
    4 ديسمبر 2023 00:04
    تطبيق رائع للتدريب ووقت القراءة