FreePrograms.me

تحميل مصور ضربات المفاتيح 2.6

Keystroke Visualizer هو برنامج يسمح لك بعرض المفاتيح التي تضغط عليها على شاشة جهازك، وإظهارها في الوقت الفعلي فوق التطبيقات الأخرى قيد التشغيل. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة جدًا في مواقف مختلفة مثل العروض التقديمية أو إنشاء مقاطع فيديو تجريبية أو مواد تدريبية.

وظائف

يتيح لك البرنامج عرض ملصقات نصية صغيرة مع الضغط على أسماء المفاتيح في مكان محدد على الشاشة، افتراضيًا هذا هو الركن الأيمن السفلي، ولكن يمكنك تحديد أي موقع آخر على الشاشة. وهذا يجعل من السهل على المشاهدين أو الطلاب تتبع المفاتيح التي تضغط عليها أثناء العرض التقديمي أو العرض التوضيحي.

المواد التعليمية

يعد Keystroke Visualizer مثاليًا للمعلمين والمدربين ومنشئي المحتوى التعليمي حيث يمكنهم استخدام الأداة لتحسين فهم جمهورهم لما يظهر على الشاشة.

يضمن موقع القائمة الرئيسية في قائمة النظام الوصول إلى الإعدادات وإدارة التطبيقات.

المزيد من الاحتمالات

إن وضع نافذة لعرض ضغطات المفاتيح في أي مكان على الشاشة يجعلها أداة مرنة يمكن تخصيصها لتناسب احتياجاتك الفردية. يعد إخفاء النافذة تلقائيًا عندما لا تكون لوحة المفاتيح قيد الاستخدام ميزة ملائمة تتيح لك تجنب ازدحام الشاشة أثناء العرض التقديمي أو العرض التوضيحي.

إعدادات

تسمح لك الإعدادات مثل مدة العرض ولون الخط ولون الخلفية وعرض النافذة وارتفاعها بتخصيص مظهر وسلوك Keystroke Visualizer ليناسب تفضيلاتك.

متوافق مع تطبيقات مشاركة الشاشة مثل Zoom وGoogle Hangout وSkype وTeamViewer.

إن القدرة على تشغيل التطبيق تلقائيًا عند تسجيل الدخول وتوافر نسخة محمولة تجعل تثبيت واستخدام Keystroke Visualizer أكثر ملاءمة.


سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

 

07 ديسمبر 2023 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. zapadnia
    zapadnia
    7 ديسمبر 2023 18:48
    أستخدمه لتطبيق آخر، حتى الآن أنا راضٍ، أنا سعيد