FreePrograms.me

تحميل برنامج باراليلز ديسكتوب ماك 17.1.0

Parallels Desktop هو جهاز افتراضي لنظام التشغيل Mac يسمح لك بتشغيل نظام التشغيل Windows على جهاز Mac الخاص بك دون الحاجة إلى إنشاء أقسام منفصلة لمحرك الأقراص الثابتة أو إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

يتضمن Parallels Desktop ما يلي:

  1. اختر بين تثبيت Windows أو Linux أو استخدام تثبيت Boot Camp موجود. من الممكن أيضًا تثبيت Windows على نظام Mac من البداية.

  2. قم بتشغيل تطبيقات Windows وMac بالتوازي، والتبديل بينهما دون الحاجة إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  3. يوفر Parallels Desktop التكامل بين أنظمة التشغيل. يمكنك سحب الملفات والعناصر وإسقاطها بين Windows وMac، والوصول إلى تطبيقات Windows من macOS Dock.

  4. يمكنك توصيل أجهزة USB وThunderbolt وFireWire وأجهزة أخرى بنظام Windows في Parallels Desktop. من الممكن أيضًا توصيل أجهزة Bluetooth والطابعات بكلا نظامي التشغيل.

  5. إذا كان لديك جهاز MacBook Pro مزود بـ Touch Bar، فيمكنك استخدامه على Windows في Parallels Desktop.

  6. يشتمل Parallels Desktop على Parallels Toolbox لنظامي التشغيل Mac وWindows. تتضمن حزمة الأدوات هذه أكثر من 30 أداة مفيدة مثل تنظيف القرص الصلب الخاص بك، والتقاط لقطات الشاشة، وتنزيل مقاطع الفيديو، وحماية ملفاتك الشخصية.

يوفر Parallels Desktop طريقة ملائمة لتشغيل تطبيقات Windows على جهاز Mac، وتتيح وظائفه للمستخدمين العمل بفعالية عبر نظامي التشغيل.

يوفر Parallels Desktop حلاً مناسبًا ومرنًا لتشغيل Windows وMac جنبًا إلى جنب على كمبيوتر Mac، كما أن وظائفه تجعله شائعًا بين المستخدمين الذين يحتاجون إلى العمل مع كلا نظامي التشغيل.

سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

 

11 ديسمبر 2023 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء