FreePrograms.me

التخلص من ألعاب سطح المكتب إلى الأبد


بالنسبة للعديد من المستخدمين، يعد تنزيل البرامج المجانية أكثر شيوعًا. من حيث المبدأ، لا حرج في هذا. ولكن في كثير من الأحيان، إلى جانب هذه البرامج المجانية، يتم تثبيت مجموعة من البرامج الدخيلة ذات الأصل غير المعروف على الكمبيوتر، والتي تنطوي على مشاكل فقط. واحدة من هذه المشاكل هي من الصعب إزالة الفيروسات. في بعض الأحيان، بعد تثبيت البرامج المجانية، يمكنك رؤية عناصر واجهة مستخدم البرامج المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي لم تكن موجودة من قبل. أحد هذه الأدوات هو برنامج Games Desktop.

يعد Games Desktop نوعًا من الأخبار الإخبارية حول ألعاب الكمبيوتر المختلفة. فهو يعرض ألعابًا جديدة، ويتحدث أيضًا عن تحديثات تلك الألعاب الموجودة بالفعل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكن أي برامج مثبتة "غير مصرح بها" لن تجلب أي شيء جيد للكمبيوتر. ولهذا السبب يمكنك استدعاء Games Desktop بأمان كتطبيق فيروسات وحذفه.

يمكن أن يكون تطبيق Games Desktop إزالة باستخدام الوسائل القياسية نظام التشغيل ويندوز. ولكن قبل ذلك، تحتاج إلى إغلاق عمليات معينة في مدير المهام. لذلك، افتح مدير المهام وقم بإنهاء جميع العمليات التي سيتضمن اسمها Games Desktop، على وجه الخصوص، العمليات gamesdesktop_widget.exe، unsecapp.exe.

بعد الانتهاء من العمليات، يمكنك حذف التطبيق نفسه. للقيام بذلك، انتقل إلى لوحة التحكم بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وفي القسم "إلغاء تثبيت البرامج"نحذف Games Desktop نهائيًا. ولكن هذا ليس كل شيء. تحتاج أيضًا إلى تنظيف سجل النظام من آثار هذا التطبيق.

يمكن القيام بذلك باستخدام أدوات نظام التشغيل القياسية، أو يمكنك استخدامها فائدة كلنر. تحتوي هذه الأداة على قسم خاص "تسجيل"، وهو مصمم لتنظيف مثل هذه الآثار من البرامج. Games Desktop هو برنامج يتم تثبيته في معظم الحالات على كمبيوتر المستخدم مع برامج مجانية أخرى. لن تجد أي شيء مفيد في هذا البرنامج، لذا لا تتردد في حذفه.
14 مارس 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    6 ديسمبر 2023 15:08
    وأخيرا تخلصت من ألعاب سطح المكتب! شكرا جزيلا لمساعدتكم! 
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 23:27
    هذا التطبيق يحتوي على الكثير من الأخبار التي أعجبتني