FreePrograms.me

تحميل بوت بلاير 1.7.22038

Daum PotPlayer، الذي تم تطويره بواسطة أحد مؤلفي KMPlayer، هو مشغل وسائط متعددة لنظام التشغيل Windows يرث معظم ميزات KMPlayer، ولكن مع واجهة محسنة. يشتهر المشغل بتشغيله عالي الجودة ودعم تنسيقات الفيديو والصوت الحديثة بالإضافة إلى وجود برامج ترميز الفيديو DXVA المدمجة.

الميزات الرئيسية 

PotPlayer هو مشغل وسائط متعددة تم تطويره بواسطة أحد منشئي برنامج KMPlayer، وهو أداة قوية لتشغيل ملفات الفيديو والصوت على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.

 

يوفر هذا المشغل تشغيلًا عالي الجودة بفضل برامج ترميز الفيديو DXVA المدمجة، والتي تضمن التوافق مع معظم تنسيقات الوسائط المتعددة الحديثة. يتمتع بقدرات تخصيص ممتازة تسمح للمستخدم بتخصيص إعدادات الصوت والفيديو والترجمة لتحسين تجربة المشاهدة المخصصة.

يدعم PotPlayer تشغيل الملفات الجزئية، ويوفر الدعم للتنسيقات ثلاثية الأبعاد ويتضمن مجموعة واسعة من مرشحات الفيديو والصوت. يتمتع هذا المشغل أيضًا بالقدرة على استعادة الملفات التالفة ويوفر للمستخدم القدرة على تخصيص جميع جوانب التشغيل، مما يجعله أداة أساسية لأي شخص يقدر تجربة الوسائط المتعددة عالية الجودة.

يعد PotPlayer الحل الأمثل لأولئك الذين يقدرون التشغيل عالي الجودة لملفات الوسائط المتعددة دون إضاعة الوقت في الإعدادات الإضافية.


سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

 

11 ديسمبر 2023 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء