FreePrograms.me

تحميل برنامج المحاسبة للكمبيوتر 2.802

تم تصميم برنامج محاسبة الكمبيوتر لحساب أجهزة الكمبيوتر والمعدات المكتبية والهواتف وغيرها من الأشياء في المنظمة. يتيح الفرصة لتعيين الكائنات المحاسبية للموظفين وهيكلتها حسب الأقسام والفروع.

وظائف البرنامج

باستخدام برنامج Computer Accounting، يمكنك تتبع الإصلاحات التي تم إجراؤها واستبدال المواد الاستهلاكية والمكونات والصيانة الوقائية والبرامج المثبتة. يمكنك استخدام الجداول الجاهزة وإنشاء الجداول الخاصة بك وفقا لمتطلباتك. يتيح لك البرنامج أيضًا إنشاء حقول مخصصة، بما في ذلك الحقول المحسوبة باستخدام صيغ نوع SELECT، بالإضافة إلى حقول لتخزين الصور. يمكنك إنشاء المستندات بناءً على القوالب وإرسال رسائل البريد الإلكتروني.

دعم التنسيقات

يوفر برنامج محاسبة الكمبيوتر القدرة على بناء هياكل بيانات هرمية بناءً على الحقول المحددة، وحساب الإجماليات، وتحديد قواعد تلوين الصفوف، وإقامة علاقات مع الجداول الثانوية من مختلف الأنواع. يدعم البرنامج فرز وبحث وتصدير الجداول المتعددة إلى تنسيق نص MS Excel أو MS Word أو CSV. من الممكن أيضًا استيراد البيانات من مصادر أخرى.

دقة

يوفر برنامج محاسبة الكمبيوتر محاسبة مريحة وفعالة لأجهزة الكمبيوتر والمعدات في مؤسستك، كما يسمح لك بإنشاء تقارير متنوعة وتحليل البيانات لاتخاذ القرار.

سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

 


12 ديسمبر 2023 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء