FreePrograms.me

برنامج للحفاظ على ميزانية الأسرة

Программа для ведения семейного бюджета

سيقول كثيرون: فما العيب في ذلك؟ فكر فقط، لقد أنفقت عدة مرات أكثر مما خططت له. ولكن ماذا لو كنت لا تعيش بمفردك، بل مع عائلتك؟ بالتأكيد تناقش الدخل والنفقات مع عائلتك. والنفقات غير المخطط لها سوف تدمر ببساطة كل هذه الخطط التي تمت مناقشتها. في المستقبل سيكون عليك الحفظ في مكان ما. علاوة على ذلك، يمكنك إجراء عملية شراء غير مخطط لها دون التفكير في الأمر. إن المبلغ الذي كنت تخطط لإنفاقه على مشتريات معينة قد غاب عن ذهنك. ماذا تفعل في هذه الحالة؟ كيفية التحكم ووضع ميزانية الأسرة؟ يمكنك القيام بكل شيء بالطريقة القديمة، أي أن تأخذ دفترًا وقلمًا، وتحسب كل شيء، وعندها فقط تكتب كل شيء في دفتر ملاحظات. لكن عليك أن تعترف بأن الأمر سيستغرق وقتًا طويلاً. من الأسهل استخدام برنامج كمبيوتر خاص للحفاظ على ميزانية الأسرة.

هناك الكثير من البرامج لإدارة ميزانية الأسرة. هناك المدفوعة وهناك أيضا مجانية. سنلقي نظرة على برنامج مجاني لإدارة ميزانية الأسرة. البرنامج اسمه MoneyTracker.

هذا البرنامج هو برنامج محاسبة منزلي لأجهزة الكمبيوتر. مع تثبيت نظام التشغيل Windows. حسنًا، كما تعلمون بالفعل، فإن الغرض الرئيسي من هذا البرنامج هو حساب الشؤون المالية للأسرة. هذا البرنامج عبارة عن برنامج تجريبي، أي أنه يمكنك شراء النسخة الكاملة، أو يمكنك استخدام النسخة المجانية من البرنامج. تجدر الإشارة إلى أن إمكانيات النسخة المجانية من البرنامج يجب أن تكون كافية تمامًا.

وظائف هذا البرنامج متخصصة، ولكن لا يزال هناك الكثير منها. لذلك، يمكنك إدخال الدخل والنفقات في البرنامج، ويمكنك تتبع الدخل، وبالتالي النفقات في وقت واحد على عدة حسابات في البرنامج، وتخطيط الإيرادات والنفقات واستخدام وظائف وإمكانيات أخرى مماثلة لهذا البرنامج.

يمكنك إدخال معاملات مختلفة في MoneyTracker. على سبيل المثال، هنا يمكنك إدخال البيانات من الإيصالات والخصومات المختلفة. كما يمكن للبرنامج أن يتذكر أسعار وأماكن شراء السلع المختلفة. يحتوي البرنامج على تقويم "المصروفات والدخل" المدمج. يمكنك تخصيصه لنفسك. بالإضافة إلى كل ما ذكر أعلاه، يمكن للبرنامج إنشاء تقارير عن العمليات التي يقوم بها المستخدم. إذا وجدت صعوبة في أي قسم من أقسام برنامج MoneyTracker، فيمكنك استخدام المساعدة المضمنة.

وبالطبع، يحتوي هذا البرنامج على وحدة مدمجة للحفاظ على ميزانية الأسرة. باستخدامه، يمكنك إنشاء أعداد مختلفة من الميزانيات، وتسليط الضوء على مجالات المشاكل في الميزانية التي تم إنشاؤها، ودراسة الميزانية وتحليلها (بمساعدة البرنامج بالطبع) والقيام بأشياء أخرى مماثلة. إذا كنت بحاجة إلى برنامج لإدارة ميزانية عائلتك، فمن الأفضل استخدام برنامج MoneyTracker. يمكن بسهولة تسمية هذا البرنامج بأنه أحد البرامج متعددة الوظائف وفي نفس الوقت بسيطة ومفهومة في هذا المجال. يمكنك تنزيل البرنامج مجانًا تمامًا من أي متصفح باستخدام الرابط أدناه.

قم بتنزيل MoneyTracker مجانًا


قم بتنزيل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.dominsoft.ru/download.php
30 أبريل 2015 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 16:53
    يا له من برنامج مثير للاهتمام لمراقبة إنفاق الأسرة. بالتأكيد سأقوم بتثبيته بنفسي.