FreePrograms.me

يوميات للكمبيوتر

Ежедневник для компьютера

في عصر التكنولوجيا الحالي، هناك أيضًا إصدارات كمبيوتر من اليوميات. إذا قارنت إصدارات الكمبيوتر والإصدارات العادية، فإن برنامج المذكرات يحتوي على وظائف أكثر بكثير من المذكرات الورقية العادية. الشيء الوحيد الذي تستفيد منه اليوميات العادية هو سهولة النقل والتنقل. اليوم سنلقي نظرة على برنامج عبارة عن مذكرات كمبيوتر متعددة الوظائف. البرنامج الذي سنتحدث عنه يسمى LeaderTask. يعد هذا البرنامج منظمًا ممتازًا لممارسة الأنشطة التجارية. بادئ ذي بدء، يعد هذا البرنامج مذكرات ممتازة، لأنه يحتوي على جميع الوظائف التي تتيح لك إجراء تنظيم عالي الجودة وواضح لأنشطتك اليومية.

يحتوي هذا البرنامج على وظائف مثل التقويم والقدرة على إنشاء خطة عمل يومية وتنظيم العمل وتخطيط الأحداث والأهداف الإستراتيجية وغير ذلك الكثير.

هذا البرنامج كومبيوتري. يمكنك استخدامه دون قيود لمدة 45 يومًا. البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر مع تثبيت نظام التشغيل Windows وأنظمة تشغيل الهواتف المحمولة Android و IOS. يحتوي برنامج LeaderTask على لغتين للواجهة، وهما الإنجليزية والروسية. إذا كنت بحاجة إلى مذكرات كمبيوتر عالية الجودة ومتعددة الوظائف، فقم بتنزيلها v متصفح lyubom برنامج القائد.
24 مايو 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    5 ديسمبر 2023 19:39
    أستخدم اليوميات دائمًا لتدوين الملاحظات على هاتفي، والآن سأقوم بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي)