FreePrograms.me

Onenote - ما هو هذا البرنامج؟

Onenote - что это за программа?

تمت مراجعة منتجات Microsoft عدة مرات على موقعنا. هناك الكثير منهم. لكننا لم ننظر مطلقًا إلى برنامج Microsoft OneNote، والذي بدوره تم إنشاؤه أيضًا بواسطة Microsoft. لنبدأ بالنظر إليه. لذلك، تم تضمين Microsoft OneNote في مجموعة مايكروسوفت أوفيس من التطبيقات المكتبية. وفي الآونة الأخيرة، وبالتحديد في عام 2014، أصبح هذا البرنامج مجانيًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الآن تنزيل هذا البرنامج بشكل منفصل عن مجموعة Microsoft Office.

باختصار، OneNote عبارة عن مفكرة إلكترونية مريحة للغاية. يمكن لهذه المفكرة أن تحل محل المفكرة الورقية العادية بسهولة. الحقيقة هي أنه في هذا البرنامج يمكنك تدوين ملاحظات من أنواع مختلفة. على سبيل المثال، يمكن إنشاء ملاحظات مكتوبة بخط اليد أو ملاحظات صوتية في OneNote.

من السهل جدًا استخدام تطبيق OneNote على أجهزة الكمبيوتر اللوحية، ولكنه مفيد أيضًا على أجهزة الكمبيوتر العادية. تجدر الإشارة على الفور إلى أن هذا البرنامج تم تطويره اليوم لجميع أنظمة التشغيل تقريبًا. علاوة على ذلك، هناك إصدارات لأنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة.

ما هي مساحة عمل OneNote؟ إنها مجرد ورقة فارغة، ولكن يمكنك كتابة مجموعة متنوعة من أنواع الملاحظات المختلفة في أي مكان عليها. كما أنه من السهل جدًا سحب المعلومات وإسقاطها منها أي متصفح باستخدام فأرة الكمبيوتر. هنا يمكنك أيضًا ملاحظة أنه يمكن إرسال الملاحظات من دفتر ملاحظات OneNote عبر البريد الإلكتروني. يعد OneNote أكثر من مجرد مفكرة أو دفتر ملاحظات إلكتروني. هذه مفكرة إلكترونية تخزن عددًا كبيرًا من الاحتمالات. سيجد كل مستخدم، بالإضافة إلى الميزات الرئيسية لهذا البرنامج، شيئًا مفيدًا ومثيرًا للاهتمام فيه.

تحميل ون نوت مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.onenote.com/
09 سبتمبر 2015 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 16:00
    أنا دائمًا أستخدم Wannout كمفكرة، فهي مريحة للغاية.