FreePrograms.me

تنزيل EaseUS MobiUnlock 2.0.1.12226

EaseUS MobiUnlock هي أداة مساعدة مبتكرة مصممة لحماية جهاز iOS الخاص بك. فهو يوفر قفل شاشة آمنًا على أجهزة iPhone وiPad وiPod، مما يضمن أقصى قدر من الأمان والخصوصية لبياناتك.

حماية

يتوافق البرنامج مع جميع مهام القفل، بما في ذلك Touch ID وFace ID، ويوفر مستوى عالٍ من الحماية ضد الوصول غير المصرح به إلى جهازك.

دعم الجهاز

تتضمن الميزات الرئيسية لبرنامج EaseUS MobiUnlock دعمًا لمجموعة واسعة من طرازات الأجهزة، بدءًا من iPhone 4S إلى أحدث iPhone 12، بالإضافة إلى iPad mini وiPad Air وiPad Pro، بالإضافة إلى iPod mini وiPod shuffle وiPod nano و آي بود تاتش، الخ.

تعليمات بسيطة

وميزة هذا البرنامج هو سهولة استخدامه. على الرغم من أن المهمة صعبة، فإن EaseUS MobiUnlock لديه واجهة واضحة تسمح لك بفتح قفل جهاز iPhone الخاص بك في بضع خطوات بسيطة فقط. كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة وسيتم إلغاء قفل جهازك في أي وقت من الأوقات.

وظائف

عند تشغيل EaseUS MobiUnlock لأول مرة، ستحتاج إلى توصيل جهاز iOS الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. بعد ذلك، سيطالبك البرنامج بتحديد طراز جهازك. ستحتاج إلى تنفيذ بعض الخطوات البسيطة على الجهاز نفسه، والتي سيشرحها لك البرنامج بالتفصيل، من أجل الدخول إلى وضع الاسترداد.

عند اكتمال الاتصال، سيكتشف البرنامج تلقائيًا طراز جهازك وإصدار البرنامج الثابت المثبت. قبل أن تبدأ عملية إلغاء القفل، ستحتاج إلى تنزيل أحدث البرامج الثابتة. بمجرد أن يصبح كل شيء جاهزًا، يمكنك البدء في إلغاء القفل باتباع التعليمات التفصيلية التي تظهر على الشاشة.

سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

 

12 ديسمبر 2023 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء