FreePrograms.me

تحميل برنامج بينت شوب برو 2023

منذ أكثر من 20 عامًا، بدأت شركة Corel في تطوير برامج لمعالجة الصور وتصميم الرسوم البيانية. ونتيجة لخبرتهم الطويلة، فقد أطلقوا أحد أفضل برامج تحرير الصور في السوق - Paint Shop Pro Photo.

وظائف

تم تصميم Paint Shop Pro Photo في المقام الأول للهواة، وهو ما ينعكس في وجود وظائف تلقائية وواجهة بسيطة. ومع ذلك، يحتوي البرنامج تقريبًا على جميع الميزات التي يمكن العثور عليها في التطبيقات الاحترافية، ويتفوق بشكل كبير على منافس Adobe، Photoshop Elements.

تحرير الصور

باستخدام Paint Shop Pro Photo، يمكنك العمل مع الطبقات وإجراء أي تغييرات على صورك، بالإضافة إلى تطبيق مجموعة متنوعة من التأثيرات. يدعم البرنامج أيضًا معالجة الدفعات وعرض صور HDR (النطاق الديناميكي العالي).

تدريب

من الميزات المهمة للبرنامج وجود مركز تدريب يعمل بكامل طاقته، حيث يمكن للمستخدمين تعلم جميع تقنيات العمل مع البرنامج ووظائفه.

ومع ذلك، فإن الجانب الأكثر بروزًا في Paint Shop Pro Photo هو سعره المعقول. وعادة ما يعتاد المستخدمون على الأسعار المرتفعة لمثل هذه البرامج، حتى لو لم تكن مخصصة للمحترفين حصريًا. ومع ذلك، حددت شركة Corel سعرًا تنافسيًا لترخيص منتجها.

يوصى بشدة باستخدام Corel's Paint Shop Pro Photo لعشاق التصوير الفوتوغرافي، ولكنه يحظى أيضًا بشعبية كبيرة بين معظم المصورين المحترفين.

سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

 

16 ديسمبر 2023 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء