FreePrograms.me

تحميل الطوفان 2.1.1

Deluge هو عميل BitTorrent كامل المواصفات ومتعدد المنصات ومرخص بموجب GNU GPLv3+ ويتوافق مع معايير freedesktop، مما يسمح باستخدامه في مجموعة متنوعة من البيئات. يستخدم العميل مكتبة libtorrent بشكل نشط.

المزيد من المزايا

يوفر Deluge مجموعة واسعة من الميزات الخاصة بعملاء BitTorrent. من بينها: تشفير البروتوكول، وDHT (جدول التجزئة الموزع)، واكتشاف نظير إلى نظير محلي (LSD)، وتبادل نظير إلى نظير (PEX)، ودعم UPnP وNAT-PMP، والقدرة على العمل من خلال وكيل، والحد من معدل البيانات.

تصميم

يمكن تشغيل البرنامج كتطبيق مستقل لسطح المكتب أو في وضع خادم العميل. في وضع العميل الرقيق، يسمح لك Deluge بالتفاعل مع واجهة المستخدم من أي منصة أخرى.

يوفر Deluge ثلاث واجهات مستخدم رئيسية:

  1. واجهة سطح مكتب GTK توفر بيئة رسومية للعمل مع Deluge.

  2. واجهة ويب تسمح لك بالتحكم في Deluge عبر متصفح الويب. باستخدام واجهة الويب، يمكنك إضافة ملفات تورنت والتحكم فيها، وتكوين خيارات التنزيل، وغير ذلك الكثير.

  3. واجهة سطر أوامر وحدة التحكم التي توفر أدوات مساعدة وأوامر للتحكم في Deluge دون استخدام واجهة المستخدم الرسومية. تعتبر هذه الواجهة مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين يفضلون العمل من خلال سطر الأوامر أو أتمتة مهام معينة.


سيتمكن جميع مستخدمي موقعنا من تنزيل هذا البرنامج من مصادر رسمية بدون فيروسات وأدوات مساعدة أخرى.

يمكنكم تحميل التطبيق من الرابط التالي :

يقدم Deluge مجموعة متنوعة من الطرق للتفاعل مع عميل BitTorrent ولديه واجهات مستخدم مرنة، مما يجعله خيارًا شائعًا للمستخدمين الذين يقومون بالتورنت عبر منصات متعددة.

لنظام x-32 بت:

 

لنظام x-64 بت:

 

29 ديسمبر 2023 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. أينوت
    9 يناير 2024 20:13
    طوفان أعلى سيل في جميع الأوقات للاستخدام الشخصي