FreePrograms.me

وايز كير 365 6.6.5.635

حزمة من الأدوات المساعدة التي يمكنها تحسين النظام وتكوين الإعدادات المخفية وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات غير المرغوب فيها. إذا كنت تعتقد أن المطورين، فيمكنك تنظيف سجل النظام بسرعة كبيرة وبأقصى قدر ممكن من الأمان، ويمكنك تحرير مساحة على القرص الصلب لديك بسرعة، وإلغاء تجزئة السجل.

Wise Care 365_01

Wise Care 365 عبارة عن حزمة برامج قوية متكاملة من أدوات النظام المساعدة لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وضبطه وتنظيفه. حل ممتاز لتحسين أداء النظام. من الممكن إنشاء نقطة استعادة ونسخة كاملة من السجل.
يمكن للتطبيق أيضًا استعادة الملفات المحذوفة، ويمكنك منع تشغيل التطبيقات عن طريق تعيين كلمات المرور، وهناك أدوات لتحسين ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، ويمكنك تحرير قائمة البرامج القابلة للتنزيل. تحتوي الأداة على واجهة ممتعة ومفهومة، والدعم الروسي موجود.

Wise Care 365_02

برنامج لتحسين أداء الكمبيوتر وإلغاء تجزئة محركات الأقراص المحلية وتنظيف النظام من الملفات غير الضرورية. تتميز الأداة المساعدة بسرعة المسح العالية والعمل الأكثر دقة مع المفاتيح الموجودة في التسجيل. يحتوي Wise Care 365 على أدوات لحذف بيانات المستخدم السرية - ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح وفتح ملفات الفيديو والصوت والمستندات التي تم عرضها.

يمكنك تنزيل الإصدار 365 من Wise Care 6.6.5.635 أدناه:

يستحق تنزيل Wise Care 365 باللغة الروسية تنظيف السجل وإزالة الملفات غير الضرورية. وعلى الرغم من ذلك، يحتوي التطبيق على العديد من الأدوات المساعدة الأخرى المضمنة فيه: على سبيل المثال، إنشاء كلمات المرور أو إلغاء تثبيت البرامج أو استعادة البيانات. يوجد خيار تشخيص تلقائي: إذا قررت استخدامه، فسيقوم البرنامج بشكل مستقل بتحديد الجوانب الإشكالية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم يقوم بإجراء التحسين.



11 فبراير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء