FreePrograms.me

الترا ايزو 9.7.6.3829

يعد UltraISO برنامجًا قويًا لإنشاء وتحرير وتحويل تنسيقات صور CD/DVD المختلفة. وهو يدعم العمل مع مجموعة متنوعة من التنسيقات: iso، bin، cue، nrg، mdf، mds، img، ccd، sub، ima وغيرها من التنسيقات الأقل شيوعًا - أكثر من 30 في المجموع. 

UltraISO - يجعل من الممكن ليس فقط إنشاء صور القرص وتحويلها، ولكن أيضًا إجراء تغييرات مباشرة - نسخ الملفات وحذفها ونقلها. وهذا يعني أنه يمكن تغيير المعلومات الموجودة على النسخة التي تم إنشاؤها دون الكتابة فوقها. تتيح لك وظيفة التحويل تغيير تنسيق الصورة إلى أي تنسيق آخر، على سبيل المثال، من mds إلى iso، والعكس، مما يجعل من الممكن فتح النسخ التي تم إنشاؤها من القرص المضغوط/قرص DVD في أي برنامج آخر.

إحدى الميزات المميزة لبرنامج UltraISO، والتي تميزه عن نظائره الأخرى، هي القدرة على إنشاء محرك أقراص فلاش قابل للتشغيل، والذي سيسمح لك بتثبيت Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الذي لا يحتوي على محرك أقراص، باستخدام وسائط خارجية. مع هذه الوظيفة الواسعة، يتطلب البرنامج الحد الأدنى من مساحة القرص ولديه متطلبات نظام منخفضة، ويحتوي على قائمة واجهة مريحة ويتم ترجمتها بالكامل إلى اللغة الروسية.

يمكنك تنزيل برنامج UltraISO أدناه

يعد تنزيل UltraISO مجانًا باللغة الروسية أمرًا ضروريًا لأولئك الذين يرغبون في إنشاء الصور ونسخها على أقراص/محركات أقراص فلاش. يدعم أكثر من 30 تنسيقًا، ويتيح لك فتح الصور التي تم إنشاؤها في منتجات برمجية أخرى.

 

17 فبراير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء