FreePrograms.me

متوسط ​​PC Tuneup 22.3.5073

يحتوي AVG PC Tuneup على أداة مساعدة يمكنها تحرير قائمة البرامج التي تبدأ بنظام التشغيل. في بعض الأحيان يسمح لك هذا بزيادة سرعة بدء تشغيل Windows عدة مرات. بالمناسبة، هناك أداة يمكن استخدامها لمسح البرامج المثبتة بشكل صحيح من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

باستخدام AVG PC Tuneup، سيكون نظامك في حالة جيدة دائمًا، ويمكنك نسيان الفوضى والمضايقات الأخرى التي غالبًا ما تتداخل مع الاستخدام العادي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم لك البرنامج أدوات لتغيير تصميم نظام Windows الخاص بك. تجدر الإشارة على الفور إلى أن واجهة AVG PC Tuneup مريحة للغاية، والدعم الروسي موجود، وجميع الأدوات مقسمة إلى فئات، وهي مريحة جدًا للاستخدام، وبعد الإطلاق الأول يمكنك رؤية الحالة العامة للكمبيوتر، و ثم قرر ما إذا كنت تريد تحسينه أم لا.

بعد تثبيت البرنامج وتشغيله، يتم تقديم واجهة مستخدم مريحة وبديهية. يقوم البرنامج بفحص النظام، وتحديد المشاكل المحتملة، ثم يقدم توصيات وإجراءات محددة للقضاء عليها: تنظيف القرص، وتحسين التسجيل، وإدارة بدء التشغيل وغيرها الكثير. حدد الإجراءات المطلوبة وأعطي الأمر للتنفيذ.

يمكنك تنزيل إصدار AVG PC Tuneup 22.3.5073 أدناه

على الرغم من ميزات التحسين والمراقبة العديدة التي يقدمها، فقد تم تصميم AVG TuneUp ليكون له تأثير ضئيل على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

19 فبراير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء