FreePrograms.me

تنزيل ماستر 7.0.1.1709

يعمل Download Master على حل 3 مشكلات رئيسية تظهر عند تنزيل الملفات من الإنترنت بشكل فعال: سرعة التنزيل واستمرار التنزيلات المتقطعة وإدارة الملفات التي تم تنزيلها. الميزات الرئيسية التي تميز Download Master عن البرامج الأخرى هي أعلى كفاءة تشغيل وواجهة مستخدم مريحة. يتيح لك Download Master زيادة سرعة تنزيل الملفات عبر الإنترنت بشكل كبير باستخدام بروتوكولات HTTP وHTTPS وFTP. للقيام بذلك، يتم تقسيم الملف إلى تدفقات يتم تنزيلها في وقت واحد. كما يدعم البرنامج استئناف الملف من وضعه الحالي بعد فشل الاتصال.

يعرف Download Master أيضًا كيفية توزيع الملفات التي تم تنزيلها على المجلدات المطلوبة، ويمكنك تطبيق إعداداتك الخاصة على كل تنسيق، وأود أن أشير إلى المجدول المدمج، والقدرة على دمج المدير في جميع المتصفحات الشائعة، وبعد ذلك روابط إلى سيتم اعتراض كل من الملفات وبيانات البث، مثل الصوت والفيديو، وعرضها عبر الإنترنت. إذا كنت ترغب في ذلك، سيسمح لك Download Master باستخدام البحث عن الملفات، وهناك مستكشف FTP مناسب، وستحصل أيضًا على شريط DM، ما عليك سوى سحب الرابط إليه وسيبدأ التنزيل على الفور. هذا كل ما في الأمر بالنسبة لهذا البرنامج الرائع، أتمنى أن ينال إعجابكم، سنبقى في انتظار التحديثات.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن لبرنامج Download Master مراقبة الحافظة واعتراض الروابط، ويسمح لك أيضًا بتنزيل وحفظ مقاطع الفيديو من خدمات الفيديو الأكثر شيوعًا، بما في ذلك YouTube وGoogle Video و[email protected] وRuTube وRambler Vision وما إلى ذلك.

يمكنك تنزيل Download Master 7.0.1.1709 أدناه

من بين الميزات الإضافية للبرنامج، تجدر الإشارة إلى القدرة على التكامل مع جميع المتصفحات، ووجود جدولة، ومستكشف FTP المدمج، والبحث عن الملفات التي تم تنزيلها وأكثر من ذلك بكثير. 
19 فبراير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء