FreePrograms.me

كيفية زيادة سرعة التحميل في التورنت؟

Как увеличить скорость скачивания в торренте?

يمكن تنزيل بعض الملفات عبر متصفح حديثر. ولكن في أغلب الأحيان يتم تنزيل الملفات الصغيرة بهذه الطريقة. إذا كنت بحاجة إلى تنزيل ملفات كبيرة الحجم، فسيتم استخدام برامج تنزيل خاصة لهذا الغرض. على سبيل المثال، لهذه الأغراض يمكنك استخدامها عميل يوتورين تورنتر. لقد أخبرناك بالفعل عن برنامج uTorrent، وسنتحدث اليوم عن كيفية زيادة سرعة التنزيل عبر التورنت. أول شيء يجب فعله في مثل هذه الحالة هو تثبيت أحدث إصدار من uTorrent. تتمتع أحدث الإصدارات من أي برنامج بوظائف أكبر بكثير، والأهم من ذلك، أن هذه الإصدارات تصحح جميع الأخطاء والعيوب التي قد تكون موجودة في وقت سابق. في حالتنا، يمكن أن يكون لهذا تأثير إيجابي على سرعة تنزيل التورنت.

في كثير من الأحيان، يمكنك العثور على تعليمات على الإنترنت لإعداد عملاء التورنت. يزعم العديد من المستخدمين أنه باستخدام الإعدادات الصحيحة، يمكنك زيادة سرعة التنزيل بشكل كبير، لكن هذا ليس صحيحًا تمامًا. وتزداد السرعة في هذه الحالة، ولكن بشكل طفيف فقط. ولذلك، فمن غير المجدي النظر في هذه النقطة.

يمكن أن تتأثر سرعة التنزيل عبر التورنت بعدد التنزيلات المتزامنة. إذا كان لديك العشرات من الملفات التي يتم تنزيلها في نفس الوقت، فلا تتفاجأ بأنها يتم تحميلها ببطء شديد. إذا كنت بحاجة إلى زيادة السرعة، فقم بإيقاف بعض التنزيلات مؤقتًا، مع ترك عدد قليل من التنزيلات الأكثر أهمية.

وتتأثر السرعة في هذه الحالة أيضًا بتشغيل التطبيقات التي تستخدم الإنترنت. لتحسين سرعة التنزيل، قم بتعطيل جميع التطبيقات التي تستخدم الاتصال بالإنترنت. من خلال القيام بذلك، سترى أن سرعة تنزيل الملفات عبر التورنت زادت بشكل ملحوظ.

بالمناسبة، غالبًا ما لا يتحكم العديد من المستخدمين في سرعة تنزيل ملفات التورنت. يقوم العديد من الأشخاص ببساطة بتعيين الملف ليتم تنزيله تلقائيًا والانتظار حتى يكتمل التنزيل. يرجى ملاحظة أن سرعة التنزيل قد لا تكون الحد الأقصى. كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى برنامج التورنت وتعيين السرعة القصوى بجوار الملف الذي تم تنزيله. توفر هذه المقالة التوصيات الأساسية التي ستساعدك زيادة سرعة التحميل الملفات عبر عملاء تورنت.
10 ديسمبر 2015 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    5 ديسمبر 2023 00:52
    لقد انخفضت سرعة التنزيل حقًا! مقالة إعلامية! 
  2. شطي
    شطي
    6 ديسمبر 2023 23:13
    انا لااستطيع. بتعبير أدق، أعتقد أن خادم التورنت نفسه هو المسؤول.