FreePrograms.me

برنامج وينامب 5.9.2 بناء 10042

يتيح لك البرنامج العمل مع الملفات بتنسيق MP3، OGG، AAC، WAV، MOD، XM، S3M، IT، MIDI، وما إلى ذلك، ويدعم تشغيل الفيديو (AVI، ASF، MPEG، NSV)، ويحتوي على عدد كبير من الإعدادات والمعلمات، لديه القدرة على تغيير الأشكال، ولديه وحدة تصور جيدة، ومكتبة وسائط، وغير ذلك الكثير.

إمكانيات هذا المشغل مثيرة للإعجاب حقًا: بالإضافة إلى القائمة غير الكاملة لأنواع الملفات المذكورة أعلاه، فإنه يقوم بتشغيل موسيقى MIDI وتتبع الموسيقى، والمسارات من الأقراص الصوتية المضغوطة، ويدعم البث، والصوت المحيطي، ولديه خيار ضبط مستوى الصوت، ويحتوي على رسوم بيانية قابلة للتخصيص بالكامل المعادل ذو العشرة نطاقات، يعرض المخطط الطيفي والذبذبات، ويعرض صورًا مرئية جميلة (للصوت)، ويدعم العمل مع البيانات الوصفية (محرر خاص به، وملء المعلومات تلقائيًا من الإنترنت)، ويسمح لك بنسخ قرص صوتي مضغوط إلى تنسيق رقمي والعكس صحيح، يمكنه العمل مع المكونات الإضافية، وأكثر من ذلك بكثير.

يجب علينا أيضًا تسليط الضوء على مكتبة الوسائط المتعددة، والتي تتيح لك البحث بسهولة عن جميع بيانات الوسائط وفرزها وتصفيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هنا، بالمناسبة، يمكنك تكوين التحكم في المشغل باستخدام مجموعة من المفاتيح الساخنة أو أزرار الوسائط المتعددة.

قم بتنزيل برنامج Winamp 5.9.2 الإصدار 10042 أدناه

باختصار، يعد برنامج Winamp عبارة عن مجموعة كاملة من الوسائط المتعددة يمكنها إعادة إنتاج أي محتوى صوتي وفيديو، كما توفر أيضًا طلبات إضافية للمستخدمين الأكثر تطلبًا. 

29 فبراير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء