FreePrograms.me

MemReduct 3.4

يتيح البرنامج إمكانية تحرير ذاكرة التخزين المؤقت للنظام وصفحات الذاكرة المعدلة والخاملة. ونتيجة لذلك، فإنه يسمح لك بتقليل الذاكرة بنسبة تصل إلى 25%.

بعد تشغيل Mem Reduct، يتم وضع رمز في علبة النظام يشير إلى الحمل الحالي على الذاكرة الفعلية للكمبيوتر. عند تجاوز عتبات سعة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، يمكن للأيقونة تغيير لون الخلفية إلى اللون البرتقالي والأحمر، مما يجذب الانتباه وينبه المستخدم إلى ضرورة مسح الذاكرة. من الصعب الخلط في النافذة الرئيسية للبرنامج، فهي تتكون من بيانات إحصائية عن امتلاء الذاكرة الفعلية والافتراضية، بالإضافة إلى ذاكرة التخزين المؤقت للنظام، ولها زر واحد فقط: "مسح الذاكرة".

في إعدادات Mem Reduct، يمكنك تكوين مناطق ذاكرة الوصول العشوائي المراد مسحها، بالإضافة إلى التنظيف التلقائي، والذي سيبدأ عند الوصول إلى نسبة معينة من تحميل ذاكرة الوصول العشوائي أو بشكل دوري على مؤقت بعد فترة زمنية محددة. يمكنك تخصيص تصميم أيقونة الدرج ونمط الخط وحجمه، بالإضافة إلى الألوان التي تشير إلى مستوى تحميل الذاكرة. إذا لزم الأمر، يمكن إعادة تعيين التغييرات التي تم إجراؤها على الإعدادات إلى القيم الافتراضية.

يمكنك تنزيل Mem Reduct الإصدار 3.4 أدناه

التطبيق متوافق مع نظام التشغيل Windows XP SP 3 وأنظمة التشغيل الأحدث، ولكن الوظائف الأساسية متاحة فقط بدءًا من نظام التشغيل Windows Vista. تتوفر الإصدارات المحمولة x32 وx64 بت. للتشغيل الصحيح، حقوق المسؤول مطلوبة.

29 فبراير 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء