FreePrograms.me

HP USB قرص التخزين تنسيق أداة 2.2.3

يعمل البرنامج مع الأجهزة عبر منفذ USB. وهو يختلف عن أداة التنسيق القياسية لنظام التشغيل Windows من حيث أنه يسمح لك بتحديد محرك أقراص USB المطلوب. من الممكن إعادة تسمية محركات أقراص فلاش USB. للتمهيد من محرك أقراص محمول في إعداد BIOS، يجب عليك تعيين جهاز USB-HDD كجهاز التمهيد الأول. 

يقدم البرنامج طريقتين للتنسيق: عادي وسريع، يوصى باستخدام الطريقة الأولى للحفاظ على طول عمر الأجهزة، ويوصى باستخدام الطريقة السريعة فقط في المواقف التي تكون فيها ضرورية للغاية، نظرًا لأنها يمكن أن تضر بسلامة التخزين.
بالإضافة إلى ذلك، ستجد أيضًا خيار جعل الأجهزة قابلة للتمهيد باستخدام ملفات DOS. للقيام بذلك، يجب عليك أولاً تحديد خيار "FAT32" في "نظام الملفات"، وتحديد خيار "إنشاء قرص تمهيد DOS"، وتحديد الملفات والنقر فوق "ابدأ".

بالإضافة إلى ذلك، يدعم البرنامج USB 2.0 وUSB 3.0 ويسمح لك بالعمل مع الوسائط القابلة للإزالة المتصلة بهذه المنافذ. تحتوي الأداة المساعدة على واجهة بسيطة وبديهية وتتجاهل موارد النظام.

قم بتنزيل الإصدار 2.2.3 من HP USB Disk Storage Format Tool أدناه

تم إنشاء هذا الإصدار من قبل شركة Hewlett-Packard المطورة، ويتم تضمين دعم اللغة في الحزمة: الإنجليزية والروسية. حجم التوزيعة حوالي 412 كيلو بايت. بعد تنزيل برنامج HP USB Disk Storage Format Tool، قم بتقييم التوزيعة وترك تعليق، ونوصي أيضًا بشراء نسخة مرخصة من البرنامج.

03 مارس 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء