FreePrograms.me

كوكب VPN 2.7.8.23

Planet VPN هي خدمة VPN مجانية تعد الخيار الأفضل للأمان والوصول الكامل إلى جميع الموارد المحظورة. يتم استخدام التشفير الكامل لحركة المرور من خلال خوادم بروكسي آمنة حول العالم، بالإضافة إلى إخفاء عنوان IP الحقيقي.

خدمة VPN مجانية تمامًا بدون حدود لحركة المرور أو السرعة. للاتصال، لا يلزم التسجيل أو إدخال البيانات الشخصية. مع Planet VPN، لا داعي للقلق بشأن الرقابة على الإنترنت وتقييد الوصول إلى مواقعك المفضلة. استمتع ببث الفيديو والموسيقى على مواقع الويب والأحداث الرياضية والألعاب والشبكات الاجتماعية وبرامج المراسلة الفورية وغير ذلك الكثير. وفي الوقت نفسه، يتيح لك الاتصال الموثوق بخادم بعيد الحفاظ على سرية هويتك الكاملة على الإنترنت.

بفضل التطبيق، يمكنك الحصول على إخفاء كامل للهوية ببضع نقرات، وإخفاء سجل البحث وحركة المرور، والحصول على حق الوصول الكامل إلى الموارد والمواقع المحظورة في بلدك. سيوفر لك Free VPN Planet إمكانية الوصول الكامل إلى خدماتك المفضلة وشبكاتك الاجتماعية (YouTube، وFacebook، وTwitter، وVK، وInstagram)، والتورنت، ودور السينما عبر الإنترنت، وما إلى ذلك.

يمكن تنزيل الإصدار 2.7.8.23 من Planet VPN أدناه

بفضل التطبيق المجاني لنظام التشغيل Windows، يمكنك الحصول على إخفاء هويتك بالكامل ببضع نقرات، وإخفاء سجل البحث وحركة المرور والحصول على حق الوصول الكامل إلى الموارد والمواقع المحظورة في بلدك. 

05 مارس 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء