FreePrograms.me

Snappy Driver Installer 1.23.9 (R2309)

يعد Snappy Driver Installer أداة مجانية مفيدة لتثبيت برامج التشغيل وتحديثها. سيكون البرنامج مساعدًا جيدًا لكل من المستخدمين المبتدئين الذين لا يستطيعون العثور على برامج تشغيل لنظامهم، وللمستخدمين ذوي الخبرة الذين يقومون غالبًا بإعادة تثبيت Windows على أجهزة مختلفة.

كما يكتبون على الموقع الرسمي، فإن برنامج Snappy Driver Installer هو الرائد بين البرامج من هذا النوع، فهو يتمتع بأفضل دقة في اختيار برامج التشغيل ويجمع بين السرعة العالية. عند فرز برامج التشغيل، سيعطي البرنامج الأولوية لبرامج التشغيل التي تناسبك أكثر، على الرغم من احتمال وجود إصدارات أحدث.

يوصى بإنشاء نقطة استعادة للنظام قبل الاستخدام. لحسن الحظ، هذا متاح مباشرة من هذا التطبيق - حدد المربع المناسب.
بعد الإطلاق، سيقوم برنامج SDI بفحص النظام والعثور على جميع برامج التشغيل التي تتطلب التحديث - ستظهر الرسالة "التحديثات المتوفرة من الإنترنت". كل ما عليك فعله هو النقر على هذا الإدخال وتحديد برامج التشغيل المطلوبة للتثبيت، وبعد ذلك ستبدأ عملية التثبيت نفسها. إذا كانت برامج التشغيل لا تتطلب التحديث (أو التثبيت)، فسترى الرسالة "برامج التشغيل محدثة".

يمكنك تنزيل الإصدار 1.23.9 (R2309) من Snappy Driver Installer مجانًا أدناه

تجدر الإشارة إلى أن البرنامج صغير الحجم ومحمول بالكامل، مما يسمح لك بوضعه على محرك أقراص فلاش ويكون في متناول يدك دائمًا أينما كنت.

08 مارس 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء