FreePrograms.me

CrystalDiskMark 8.0.4

CrystalDiskMark هو برنامج صغير مجاني مصمم للتحليل المقارن (الاختبار) لأداء محركات الأقراص الثابتة بالكمبيوتر. يسمح لك بقياس سرعة قراءة وكتابة البيانات.

مبدأ تشغيل البرنامج بسيط: بعد إجراء الاختبار، تتم كتابة ملف بحجم معين (من 50 ميغابايت) على القرص عدة مرات. يتيح ذلك لتطبيق CrystalDiskMark قياس سرعة الكتابة والقراءة لمحرك الأقراص الصلبة أو SSD. واستنادًا إلى الإجراءات التي تم تنفيذها لكتابة الملف، تحدد الأداة المساعدة مؤشرًا متوسطًا لعرض النتيجة النهائية.

توجد نسخة محمولة من الأداة المساعدة تسمح لك بإجراء اختبار السرعة دون تثبيت البرنامج على نظام التشغيل Windows. الأداة لا تتطلب مفاتيح التنشيط.
يقوم البرنامج بإجراء عدة دورات لكتابة ملف اختباري بمحتوى عشوائي على القرص ويظهر أقصى سرعة للقراءة والكتابة.
يمكن استخدام CrystalDiskMark للتحقق من الامتثال لسرعات القراءة والكتابة المعلنة من قبل الشركة المصنعة قبل شراء قرص جديد أو بطاقة ذاكرة، ولتقييم حالة وسائط التخزين المستخدمة.

قم بتنزيل CrystalDiskMark 8.0.4 أدناه

يتيح لك البرنامج تكوين بعض معلمات الاختبار، مثل حجم ملف الاختبار، وعدد قوائم الانتظار والخيوط، ومدة الإيقاف المؤقت بين الاختبارات، وعدد مرات التكرار لكل اختبار. يمكن عرض النتائج التي تم الحصول عليها بالميغابايت/ثانية، وGB/s، وIOPS، والميكروثانية.

08 مارس 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء