FreePrograms.me

فرابس 3.5.99

إذا تم تشغيل برنامج أو لعبة باستخدام OpenGL و Direct3D، فيمكن حساب FPS لها، بمعنى آخر، هذا هو عدد الإطارات في الثانية. يعتمد مدى جودة تشغيل اللعبة على هذه القيمة، أي أنه كلما كانت هذه المعلمة أكبر، كانت الرسومات في التطبيق أفضل. يعتمد FPS بشكل أساسي على بطاقة الفيديو المثبتة وبالطبع المعالج المركزي. بشكل عام، كلما كانت أجهزتك أقوى، كلما ارتفع هذا المؤشر. لتتمكن من حساب هذه القيمة، فأنت بحاجة إلى برنامج Beepa Fraps، الذي يقوم بذلك بشكل مثالي.

يعد مشروع Fraps حلاً فريدًا لعدد كبير من المستخدمين الذين يفضلون ممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر. باستخدام هذا المنتج، يمكنك تتبع الإطارات في الثانية، وتسجيل المراجعات ومقاطع الفيديو الأخرى. يوفر البرنامج الكثير من الفرص، لذلك لن يندم كل لاعب على اختياره. لبدء استخدام البرنامج، ما عليك سوى تنزيل برنامج Fraps torrent باللغة الروسية. تمكن البرنامج من اكتساب شعبية في فترة زمنية قصيرة إلى حد ما لأنه بسيط وسهل الاستخدام، مما قد يرضي كل مستخدم. المنتج يعمل بثبات دون أعطال ويدعم اللغة الروسية. من أجل البدء في استخدام البرنامج بشكل مستمر، يلزم التنشيط لأنه موزع في الوضع التجريبي. تجدر الإشارة إلى أن البرنامج مُحسّن تمامًا لنظام التشغيل Windows ولا يؤثر على الحمل على معالجات النظام. لا تتردد في تحميل مثل هذا البرنامج الرائع. إنه حقًا يمكن أن يرضي كل مستخدم لأن المطورين قاموا بعمل رائع. قام منشئو المشروع بعمل رائع في الواجهة والوظائف والتصميم والعديد من الجوانب الأخرى التي تلعب دورًا كبيرًا إلى حد ما عند استخدام البرنامج.

بالإضافة إلى كل ما قيل، يتيح لك البرنامج إنشاء لقطات شاشة، أو، بعبارة أكثر وضوحا، التقاط صور للشاشة على الشاشة. وبنفس الطريقة، يمكنها تسجيل ما يحدث في ملف فيديو. الحد الأقصى للدقة المدعومة حاليًا هو 2560 × 1600. بالمناسبة، من الممكن حفظ الفيديو حتى مع الصوت. بشكل عام، يوصى باستخدام البرنامج لاختبار المعدات وتسجيل تقدم اللعبة.

يمكنك تنزيل Fraps 3.5.99 أدناه

في البداية، يحتوي البرنامج على اللغة الإنجليزية فقط؛ لاستخدامه باللغة الروسية، تحتاج إلى تثبيت حزمة لغة إضافية، وهي موجودة في الأرشيف. بالمناسبة، تم تنشيط هذا الإصدار بالفعل، أي أن جميع الوظائف غير مقفلة.

19 مارس 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء