FreePrograms.me

مورففوكس برو 5.1.58.24928

يحتوي MorphVOX في قاعدة بياناته على مجموعة واسعة من محولات الصوت، لذلك لا يمكن لأحد التعرف عليك. وهذا يضمن تكنولوجيا صوتية عالية الجودة.

بالإضافة إلى تغيير الصوت ببساطة في تطبيقات الاتصال الهاتفي عبر بروتوكول الإنترنت (Skype وAIM وYahoo وMSN وGoogleTalk وTeamSpeak وما إلى ذلك)، يمكن لهذا البرنامج استخدام المؤثرات الصوتية التي ستضيف تنوعًا إلى بيئة الخلفية الخاصة بك. على سبيل المثال، استخدم تأثير مركز تسوق صاخب أو ازدحام مروري - لن يخمن أصدقاؤك أبدًا أنك في هذا الوقت تجلس بهدوء في المنزل أو في مكان ما في الحديقة، وتستمتع بالصمت. 

لاستخدام إمكانيات البرنامج في تطبيقات وألعاب الطرف الثالث، يجب عليك تحديد "Screaming Bee" كجهاز الصوت في إعدادات الصوت. على سبيل المثال، بالنسبة لبرنامج Skype، سيبدو الأمر كما يلي: الأدوات->الإعدادات->إعدادات الصوت->الميكروفون->صراخ النحل.

قم بتنزيل إصدار MorphVOX Pro 5.1.58.24928 أدناه

كما ذكرنا سابقًا، تم تحسين هذا التطبيق بالكامل للألعاب عبر الإنترنت. في ألعاب لعب الأدوار، يمكنك اختيار صوت يتوافق مع شخصيتك، الأمر الذي سيجعل طريقة اللعب أكثر إثارة وإثارة للاهتمام وليست مملة. على سبيل المثال، الصوت الغاضب مثالي للقزم الغادر، والزئير المدوي والمتدحرج مثالي للعملاق العظيم.
يستخدم MorphVOX خوارزميات تغيير الصوت الأكثر تقدمًا، مما يجعل البرنامج واحدًا من أفضل البرامج من نوعه.

21 مارس 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء