FreePrograms.me

إصلاح الكمبيوتر Outbyte 1.7.112.7856

سيقوم هذا التطبيق بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة ويمنعه من التجميد والتعطل. فهو يعيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأمان إلى الحالة الأمثل. يعد هذا أحد أفضل برامج تنظيف الكمبيوتر لإصلاح الأضرار الناجمة عن الفيروس.

Outbyte PC Repair هي أداة متعددة الوظائف لتحسين نظام التشغيل الخاص بك، والحفاظ على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مستوى عال، وحل جميع أنواع المشاكل الأمنية وتنفيذ عدد من المهام الأخرى.
يدعم الأداء العالي للكمبيوتر
تساعد قدرة برنامج PC Repair على حل أكثر من مائة من مشكلات الكمبيوتر الأكثر شيوعًا في الحفاظ على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أعلى مستوياته. تتضمن هذه المشكلات عمليات إعادة التوجيه غير الصالحة، وتعطل النظام، وملفات dll الديناميكية المشتركة، والمزيد. تقوم الأداة المساعدة تلقائيا بتنفيذ العمليات اللازمة للقضاء على مثل هذه المشاكل (حيثما أمكن ذلك)، والتي تعمل في النهاية على استعادة كفاءة واستقرار نظام التشغيل.
بالإضافة إلى ذلك، يعرض برنامج PC Repair نظرة عامة سريعة على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك تحميل وحدة المعالجة المركزية وسرعتها، وحجم ذاكرة الوصول العشوائي المتوفرة، وحتى سرعة الكتابة على القرص والقراءة. في ملخص الأداء الذي يقدمه البرنامج، يمكن للمستخدمين الحصول على نصائح عملية فيما يتعلق، على سبيل المثال، بحجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) أو حجم مساحة القرص (ما إذا كانت القيم الحالية كافية، وإذا لم تكن كافية، فلماذا لا).
تنظيف الأقراص من الحطام
سيتم دائمًا ملء بعض مساحة القرص بالملفات المؤقتة أو المخزنة مؤقتًا غير المستخدمة، والتي يمكن أن يصل حجمها إلى عدة غيغابايت بمرور الوقت. يمكن أن تساعد أداة إصلاح الكمبيوتر الشخصي في تحديد هذه الملفات وإزالتها من محرك الأقراص الثابتة لديك لإبقائها في حالة جيدة.

حماية الخصوصية
غالبًا ما تستخدم مواقع الويب ملفات تعريف الارتباط للتتبع لتتبع نشاط المستخدم وإرسال إعلانات مستهدفة للمستخدم. ولا يخفى على أحد أن العديد من أصحاب مثل هذه المواقع يبيعون هذه المعلومات لأطراف ثالثة ليفعلوا بها ما يريدون. يمكن لـ PC Repair إزالة جميع ملفات تعريف الارتباط للتتبع دفعة واحدة، كما يحذرك أيضًا من مواقع الويب التي يحتمل أن تكون خطرة.
الكشف عن نقاط الضعف
إحدى أفضل الطرق لتقليل مخاطر إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالبرامج الضارة هي إصلاح الثغرات الأمنية الشائعة. يمكن أن يساعدك Outbyte PC Repair في تمكين أو تعطيل بعض ميزات Windows للمساعدة في الحفاظ على تشغيل نظامك بسلاسة. يمكن للأداة المساعدة أيضًا تحذير المستخدم بشأن التحديثات المفقودة لضمان أمان الكمبيوتر. يتضمن Outbyte PC Repair أيضًا ماسحًا ضوئيًا يتحقق بسرعة من وجود PUA (التطبيقات التي يُحتمل أن تكون غير مرغوب فيها) بالإضافة إلى بعض البرامج الضارة المعروفة.
زيادة أداء الكمبيوتر
يتيح لك برنامج PC Repair تحسين أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك قليلاً من خلال التسريع الديناميكي في الوقت الفعلي الذي يغير الأولويات تلقائيًا عند التبديل بين البرامج قيد التشغيل. يتيح لك ذلك تحديد أولويات عمليات معينة، مما يضمن حصولها على قوة معالجة كافية لأداءها على النحو الأمثل عندما يحتاجها المستخدم.
الخصوصية في الوقت الحقيقي
يساعدك إصلاح الكمبيوتر في التحكم في خصوصية بياناتك من خلال تقديم أشياء مثل إيقاف تشغيل ميزات القياس عن بعد لنظام التشغيل Windows أو مسح سجل المتصفح القديم وملفات تعريف الارتباط تلقائيًا.
الحذف الدائم للملفات
تقوم أداة File Shredder بحذف الملفات بشكل آمن من سلة المحذوفات دون إمكانية استعادتها - لن تتمكن تطبيقات استعادة البيانات من استعادتها.
الإزالة الكاملة للبرامج
يتيح لك إصلاح الكمبيوتر إزالة ليس فقط البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن أيضًا آثار وجودها في النظام (الملفات والمجلدات المتبقية، وإدخالات التسجيل).

يمكنك تنزيل إصدار Outbyte PC Repair 1.7.112.7856 أدناه

يعتمد Outbyte PC Repair على خدمة مثل Web of Trust عندما يتعلق الأمر بالأمان، ويمكنه اكتشاف مواقع الويب التي يحتمل أن تكون غير آمنة أو سيئة التصنيف التي قمت بزيارتها، مما يسمح لك بإزالتها من سجل المتصفح أثناء استرداد النظام. يمكن لأداة التنظيف أيضًا إزالة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالنظام والآثار الأخرى لنشاطك عبر الإنترنت لحماية خصوصيتك. باستخدام التطبيق، ستحصل أيضًا على نصائح حول كلمات المرور المخزنة في المتصفح، والتي يتم فحصها مقابل قاعدة بيانات محلية ويتم وضع علامة عليها على أنها ضعيفة أو مخترقة إذا كانت كذلك.

23 مارس 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء