FreePrograms.me

ورق الخيزران 1.14.3

Bamboo Paper عبارة عن مفكرة بسيطة ومريحة للغاية لنظام Android تتيح لك تدوين أفكارك بتنسيق مكتوب بخط اليد. التطبيق أقرب ما يكون إلى نموذجه الأولي الحقيقي. يمكنك إنشاء عدة دفاتر ملاحظات واختيار لون الغلاف وكتابة ما تريد هناك باستخدام إصبعك أو قلم الرسم.
في حين أنه من الصعب جدًا تقليد الشيء الحقيقي على شاشة تعمل باللمس، إلا أن ورق الخيزران يقوم بعمل جيد بشكل مدهش في إعادة خلق ملمس القلم على الورق. . من الناحية المثالية، يجب استخدام ورق الخيزران مع جهاز لوحي وقلم، ولكن يمكنك أيضًا الرسم والرسم بأصابعك، على الرغم من أن الدقة قد تكون ضعيفة في هذه الحالة وهي بالتأكيد ليست نفس التجربة.

قم بتعيين أي لون وإنشاء لوحة قابلة للتخصيص مكونة من 36 لونًا. أظهر إبداعك باستخدام كل لون ممكن. أضف صورًا إلى ملاحظاتك أو دفتر يومياتك. أضف صورًا أو صورًا إلى صفحتك وارسم أو اكتب في الأعلى.  
بفضل ميزة التكبير/التصغير الفريدة لدينا، يمكنك رسم خطوط دقيقة أو رسمها يدويًا واحتواء المزيد من الملاحظات على الصفحة. 
قم بتنشيط ميزة Inkspace Plus المجانية في تطبيق Bamboo Paper (مطلوب معرف Wacom) لمزامنة الرسومات والملاحظات والوصول إليها تلقائيًا في أي مكان وفي أي وقت عبر جميع الأجهزة. يمكنك تصدير رسوماتك وملاحظاتك ومشاركتها بسهولة بتنسيقات متنوعة: PSD وSVG وRTF. وأيضًا العمل على المشاريع مع الآخرين في الوقت الفعلي، بغض النظر عن مكان وجودك. 
استخدم ورق الخيزران مع قلم الخيزران للحصول على أقصى استفادة من التطبيق. للحصول على ملاحظات ورسومات رائعة، استخدم أقلام Wacom ذات الأطراف الدقيقة الحساسة للضغط: Bamboo Stylus Fineline وBamboo Sketch. 
هل تفضل البدء بالرسم على ورق عادي؟ سجل الأفكار على الورق باستخدام القلم باستخدام Bamboo Folio أو Slate الجديد من Wacom، ثم انقل كل شيء رقميًا وقم بتحريره في ورق الخيزران. 

إنشاء مكتبة دفاتر الملاحظات ابدأ في إنشاء مكتبة دفاتر الملاحظات الخاصة بك عن طريق شراء أحد تطبيقات البرامج. أضف دفاتر ملاحظات جديدة إلى مكتبتك في أي وقت. فرز الملاحظات والرسومات حسب الموضوع والتاريخ. - شارك بأفكارك وقم بنشر الصفحات على الفيسبوك أو تويتر. احفظ دفاتر الملاحظات في Dropbox وEvernote.

يمكنك تنزيل إصدار تطبيق Bamboo Paper 1.14.3 أدناه

إذا كنت تشعر بالحنين إلى القلم والورق القديم الجيد أو كراسة الرسم، فإن ورق الخيزران يقوم بعمل رائع في إعادة خلق الشعور على الورق. شاشة.

04 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء