FreePrograms.me

قم بإنشاء بطاقة العمل الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

لقد قمت بتبادل العديد من بطاقات العمل في حياتي المهنية وكان علي دائمًا أن أدرك أنها تحمل بعض المعنى بالنسبة لي. يتم تبادل تفاصيل الاتصال بسرعة وسرية ويمكن مشاركتها لاحقًا في المكتب. لا أحفظ جميع بطاقات العمل الخاصة بي رقميًا وأضعها في دفتر جهات الاتصال الخاص بي في Outlook. تساعدني بطاقات العمل عندما لا يكون لدي الوقت لتبادل معلومات الاتصال أو عندما لا أستطيع كتابتها.



إنشاء بطاقة عمل - ما الذي يجب مراعاته؟


 
لإنشاء بطاقات العمل، يجب أن تفكر مسبقًا في الغرض الذي تحتاج إليها من أجله.
في قطاع الأعمال، من المؤكد أن بطاقة العمل تحتاج إلى تصميم مختلف عما لو كنت تريد فقط إلقاء نظرة خاصة على دائرة أصدقائك.
بالطبع، كل شخص يقرر بنفسه ما هي المعلومات التي يجب أن تكون على بطاقة العمل. ومع ذلك، يجب أن تكون هناك طريقة لإجراء الاتصال. بعد كل شيء، هذا هو الغرض من بطاقة العمل. عادةً ما تحتوي بطاقة العمل العادية للشركة على جميع التفاصيل المهمة حول الشركة. يتضمن ذلك اسم الشركة والعنوان وشخص الاتصال ورقم الهاتف والموقع الإلكتروني وعنوان البريد الإلكتروني. لديك أيضًا خيار إضافة صورة مصغرة للموقع في الخلف أو الكشف عن مزيد من المعلومات حول الشركة. يمكن لأي شخص إنشاء بطاقة عمل باستخدام برامج من هذه القائمة: https://soft-windows10.ru/programma-dlya-sozdaniya-vizitok.phpولكن قبل ذلك، اتبع تعليماتنا.

إن محاذاة المعلومات إلى اليسار أو الوسط هي مسألة ذوق. يجب أن تكون موحدة على الصفحة المقابلة.
وبما أنني لا أملك بطاقة عمل حاليًا، فكرت في كيفية تصميم بطاقة عمل بنفسي وطباعتها. 

في مثل هذه الحالات، غالبا ما أستخدم مبدأ الحد الأدنى. يعجبني الأمر بشكل أفضل عندما تحتوي بطاقة العمل على المعلومات الأكثر أهمية فقط ولا تبدو مثقلة بالمعلومات غير الضرورية. يجب أن يكون الخط بسيطًا وسهل القراءة. لن أستخدم الخطوط المزخرفة أو الصعبة. يجب أن يكون اسم الشركة واسم جهة الاتصال مرئيين بوضوح. يجب أن تبرز هذه المعلومات على الفور ويمكن التأكيد عليها باستخدام ألوان مختلفة. 

تنسيق بطاقة العمل


إذا تحدثنا عن تنسيق بطاقة العمل، فسألتزم بالمعيار. التنسيق المعتاد لبطاقة العمل هو نفس البطاقة المصرفية وهو 85 × 55 ملم. يمكن نقل بطاقات العمل بهذا التنسيق بسهولة واستخدام أجهزة التخزين الشائعة في السوق. 

قم بإنشاء بطاقة العمل الخاصة بك - قالب Word
باستخدام Word، يمكنك إنشاء قالب يناسب الأبعاد الدقيقة لبطاقة العمل الخاصة بك. للقيام بذلك، افتح Word وحدد Layout في الأعلى. 

 

إذا قمت الآن بالنقر فوق "تنسيق" في شريط القائمة، فسيتم تقديم قوالب تنسيق أخرى يمكنك الاختيار من بينها. إذا لم يكن الحجم الذي تحتاجه مدرجًا، فانقر فوق المزيد من تنسيقات الورق أدناه.....

في النافذة التالية، لديك خيار إدخال العرض والارتفاع بشكل منفصل. لقد أدخلت الحجم القياسي لبطاقة العمل (8,5 × 5,5 سم) وأكدت الإجراء بالنقر فوق "موافق". 


الآن يمكنك البدء في تصميم بطاقة عملك. يمكنك أيضًا إدراج صور أو رسومات في Word. تحتوي بطاقة العمل التي قمت بإنشائها على جانب أمامي وخلفي، ويمكنك أيضًا إعادة إنتاجهما باستخدام القالب.


تم تصميم بطاقة العمل لتكون بسيطة وواضحة للغاية، ويجب أن تحتوي فقط على المعلومات الضرورية حول مدونتي. 



 



طباعة بطاقات العمل


أنا بالتأكيد لن أطبع بطاقات العمل على الطابعة الخاصة بي. أعتقد أن بطاقة العمل يجب أن تبدو احترافية منذ لحظة طباعتها. هذا غير ممكن باستخدام التقليدية طابعة. نظرًا لأن بطاقات العمل الخاصة بي تحتوي على جانب أمامي وخلفي، فيجب طباعة البطاقة على الوجهين. أنا من رأيي أنه لا يمكنني تخفيض أسعار الطابعات الاحترافية. تكلفة قطع البطاقة وحدها مرتفعة للغاية. يتم ذلك تلقائيًا في دار الطباعة ويؤثر على الجودة
أعتقد أن هذا المزود يستهدف بشكل أساسي رجال الأعمال. سيجد الأفراد المزيد من خيارات التصميم مع مقدمي الخدمات الآخرين.
بمجرد أن تتقن الأمر، يصبح إنشاء القالب أمرًا سهلاً للغاية. معرفة كلمة، على سبيل المثال، فوق المتوسط ​​ليست مطلوبة. أنا أحب مجموعة متنوعة من التشطيبات المتاحة.


هناك شيء للجميع هنا. إذا كنت ترغب في إنشاء بطاقات عمل مفصلة (أستطيع أن أتخيل ذلك للمصورين، على سبيل المثال)، فسوف تحتاج على الأرجح إلى بعض الخبرة في برامج تحرير الصور أو تصميم الصور. يجب أن يكون قالب التنزيل مصممًا بالفعل. الموقع نفسه لا يقدم الكثير (أم أنني أبحث بجدية فقط؟). يقدم قالب Word المساعدة المثالية. انها مريحة حقا.


يعمل قالب Photoshop أيضًا بشكل جيد. لكن بالطبع تحتاج إلى برنامج. وهذا يفتح إمكانيات تصميم لا حدود لها تقريبًا. إنها مناسبة جدًا لبطاقات العمل الرائعة. تنسيق psd نفسه غير مدعوم للتنزيل. وبالتالي فإن الصورة التي تم إنشاؤها في فوتوشوب، يجب حفظه، على سبيل المثال، بتنسيق jpeg. كما يتم دعم تنسيقات PDF وPNG. ومع ذلك، لم أحاول هذا.


04 أغسطس 2022 3
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ستاسون
    ستاسون
    5 ديسمبر 2023 15:53
    عادةً ما أقوم بإنشاء بطاقة عمل بنفسي للعمل في Word.
  2. Diz1k
    Diz1k
    6 ديسمبر 2023 12:45
    لم أكن أعتقد أنه يمكنك إنشاء بطاقة عمل بنفسك، وفي المنزل يكون الأمر سهلاً للغاية
  3. كره السلة
    كره السلة
    6 ديسمبر 2023 18:32
    لقد تمكنت من إنشاء بطاقة عمل بنفسي، أنا سعيد جدًا، شكرًا لك