FreePrograms.me

أضرم 2.3.70673

Amazon Kindle هو أفضل برنامج للكتب الإلكترونية. صُمم تطبيق Kindle خصيصًا لمحبي الكتب، حيث يضع الملايين من الكتب الإلكترونية في متناول يدك، بما في ذلك الكتب المدرسية والقصص المصورة باللغة الإنجليزية والعديد من اللغات الأخرى. تتيح لك أداة قارئ الكتب الإلكترونية هذه البحث داخل الكتاب عن موضوع أو شخصية أو قسم تريد زيارته.

أصبح استخدام أجهزة القراءة الإلكترونية شائعًا بشكل متزايد بين عشاق القراءة، حيث يستخدم الكثيرون الآن أجهزة مصممة خصيصًا لهم. ومع ذلك، فهي لا تزال باهظة الثمن بعض الشيء ولهذا السبب لا يزال الكثيرون غير قادرين على شرائها. باستخدام قارئ الكتب الإلكترونية لنظام التشغيل Windows، يمكنك الوصول إلى رف الكتب الرقمية الخاص بك بنفس الطريقة كما هو الحال مع أجهزة أدوات Android وiOS. للقيام بذلك، ما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام حساب أمازون الخاص بك وستظهر جميع الكتب وملفات PDF والمجلات كالمعتاد ويمكن إدارتها بسهولة.
يحل Kindle هذا العيب جزئيًا لأنه يسمح لك بقراءة كتب Amazon Kindle الإلكترونية على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك دون الحاجة إلى شراء جهاز فعلي من الشركة.

يقوم البرنامج بالمزامنة مع حساب أمازون الخاص بك لتنزيل الكتب التي اشتريتها ويتيح لك أيضًا تصفحها بحرية. بعد تنزيل الكتاب، يمكنك استخدام الملاحظات والإشارات المرجعية الافتراضية، وقراءته بشكل مريح من خلال ضبط حجم الخط وعدد الكلمات في كل سطر.

يمكنك تنزيل إصدار برنامج Kindle 2.3.70673 أدناه

يمكن مزامنة Kindle مع جهاز Amazon Kindle. هذا يعني أنه يمكنك المتابعة من حيث توقفت على أي من أجهزة القراءة الخاصة بك!

12 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء