FreePrograms.me

برنامج CyberLink PhotoDirector 10 Essential Ultra 10.0.2103.0

سيكون لدى مالكي الكاميرات الرقمية أدوات قوية وسهلة الاستخدام لتنظيم المحتوى وتخزينه ومعالجته ومشاركته. مع هذه الحزمة، حتى المصورين المبتدئين يمكنهم تحويل الصور العادية إلى أعمال فنية. مباشرة بعد تشغيل PhotoDirector، يمكنك، ببضع نقرات زر واحدة، تحميل الصور الرقمية المتوفرة في التطبيق والبدء في تحريرها. أثناء عملية الاستيراد، سيتمكن المستخدمون من تطبيق تأثيرات خاصة جاهزة على الصور أو إضافة علامات أو إعادة تسمية الملفات.

لمزيد من العمل الإنتاجي، يتم تجميع جميع الوظائف والأدوات المتاحة لبرنامج PhotoDirector في ثلاث فئات.

  • تتضمن مجموعة التعديل أدوات لتنقيح الصور والتحكم في توازن اللون الأبيض وتصحيح الألوان وتقليل الضوضاء وضبط سطوع الصورة وتباينها وإزالة عيوب الصورة وإزالة العين الحمراء؛
  • تحتوي مجموعة المكتبة على أدوات للعمل مع مكتبات الصور في PhotoDirector؛
  • المجموعة الأخيرة هي عرض الشرائح. باستخدام أدوات CyberLink PhotoDirector هذه، يمكن للمستخدم إنشاء عروض شرائح عالية الجودة من الصور الموجودة في مكتبة الصور.

يحتوي إصدار PhotoDirector على العديد من التحسينات المثيرة للاهتمام. سيكون المستخدمون مهتمين بمعرفة أن التطبيق قد تعلم كيفية التعرف على الوجوه البشرية ووضع علامات عليها في الصور الفوتوغرافية. ستساعدك هذه الوظيفة المفيدة على تنظيم محتويات أرشيفات الصور الشاملة الخاصة بك، وتسهيل فرز الصور، وتتيح لك العثور بسرعة على صور لأشخاص محددين. الابتكار المهم الآخر هو الأدوات الذكية لإزالة الأشياء غير المرغوب فيها. يقوم البرنامج تلقائيًا بإزالة العناصر غير المرغوب فيها من التكوين ويستخدم أجزاء من الخلفية لملء الفجوات الناتجة
ستعمل أداة جديدة تسمى Body Shaper على تحسين جودة الصور الشخصية عن طريق تغيير شكل الأيدي والوجوه والأجسام الملتقطة في صور الأشخاص بعناية. دعونا نتذكر أنه في الإصدارات السابقة من PhotoDirector كان هناك العديد من الأدوات "التجميلية" المصممة لتنعيم البشرة وإزالة التجاعيد والعيوب وتبييض الأسنان وإضفاء لمعان طبيعي على العيون. وبمساعدة هذه الميزات، يمكن لأي مستخدم بسهولة تحويل صورة عادية إلى صورة من غلاف مجلة لامعة.

يوفر PhotoDirector القدرة على تحرير الصور "بشكل غير مدمر". وهذا يعني أنه سيتم حفظ جميع التغييرات التي أجراها المستخدم كملفات جديدة، وستبقى الصور الأصلية دون تغيير. أخيرًا، اهتم المطورون بالقدرة على مشاركة المحتوى مع الأصدقاء والعائلة. يتيح لك PhotoDirector إنشاء عروض شرائح عالية الجودة ونشرها على YouTube أو تحويلها إلى ملف فيديو جاهز للنسخ على أقراص DVD. يمكنك أيضًا طباعة صورك المعالجة بسهولة.

يمكنك تنزيل CyberLink PhotoDirector 10 Essential Ultra الإصدار 10.0.2103.0 أدناه

ستساعدك أداة تحرير الصور CyberLink PhotoDirector Ultra 10.0.2103.0 على تحقيق نتائج احترافية دون الحاجة إلى تدريب معقد. فهو يوفر أدوات الذكاء الاصطناعي الحصرية، وميزات مثل قوالب الطبقة السريعة والقوالب المخصصة.

12 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء