FreePrograms.me

مكتب فقط 8.0.1

OnlyOffice عبارة عن مجموعة مكتبية عبر الإنترنت متكاملة مع نظام أساسي للتعاون، مما يسمح لك بإدارة المستندات والمشاريع وعلاقات الفريق والعملاء في مكان واحد. متوافق بنسبة 100% مع تنسيقات Microsoft Office.

الأذونات الفردية والجماعية: امنح حق الوصول إلى المستندات الخاصة بك لفرد أو لفريق كامل وقم بتعيين مستويات أذونات مختلفة. الوصول العام متاح أيضا.
أوضاع التحرير المشترك المختلفة:
التعاون في المستندات باستخدام أحد وضعي التحرير المشترك:
(1) سريع: عرض كافة التغييرات بمجرد الكتابة، أو (2) صارم: عرض تغييرات المتعاونين فقط بعد حفظها.
تتبع التغيير:
يمكنك الحصول على مزيد من التحكم في مستنداتك في وضع المراجعة، وتتبع التغييرات التي أجراها موظفوك، ورفضها أو قبولها عند الضرورة.
نسخة القصة:
تتبع كافة التغييرات في المستند الخاص بك. تحقق من الذي أجرى التغييرات ومتى. إذا لزم الأمر، قم باستعادة الإصدارات السابقة.
مقارنة الوثائق:
يمكنك بسهولة مقارنة مستندين لمعرفة الاختلافات مع علامات التحرير. قبول التغييرات أو رفضها واحدة تلو الأخرى أو كلها مرة واحدة. دمج التغييرات وحفظها كإصدار جديد من المستند الأصلي.
التواصل الفعال:
ضع علامة على المؤلفين المشاركين واترك التعليقات لهم. التواصل في الوقت الحقيقي باستخدام الدردشة المدمجة.

تم توزيعه بواسطة ONLYOFFICE مجانًا باللغة الروسية، ويحتوي على عارض ومحرر رائع يعتمد على علامات التبويب يسمح للمستخدمين بفتح مستندات متعددة في علامات تبويب متعددة في نفس النافذة. فهو لا يتطلب تطبيقات منفصلة للملفات النصية والعروض التقديمية وتحرير جداول البيانات، كما هو الحال مع معظم الحزم الأخرى. محرر النصوص لا يتوافق مع إمكانيات برنامج Microsoft Word بلا شك، ولكنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الوظائف أكثر من كافية للمستخدم العادي. يأتي مزودًا بخيارات لتخصيص الخطوط والفقرات، وإدراج الصور والارتباطات التشعبية، وأدوات لإنشاء الرسوم البيانية، ومجموعة كبيرة من الأشكال والرموز والأزرار التي يمكنك استخدامها لجعل مستندك أكثر جاذبية. يمكن فتح جداول البيانات والعروض التقديمية في علامة تبويب منفصلة. يحتوي محرر العرض التقديمي على مجموعة أساسية من الأدوات لإنشاء عروض الشرائح وإدارتها، مع العديد من تأثيرات الانتقال والمعاينات. أما بالنسبة لمحرر جداول البيانات، فهو يتضمن أنواعًا مختلفة من الرسوم البيانية ومجموعة واسعة من الميزات التي ينبغي أن تكون كافية لإنشاء تقارير إحصائية ذات مظهر احترافي.

16 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء