FreePrograms.me

باكل بليز 6.1.0 بناء 331

برنامج نسخ احتياطي قوي وموثوق يسمح لك بتخزين الملفات في التخزين السحابي واستعادة البيانات المحذوفة بعدة طرق. بمساعدتها، يمكنك أتمتة إنشاء نسخ احتياطية متزايدة، وبالتالي مزامنة الملفات بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والسحابة.

يقدم هذا البرنامج حلاً بسيطًا ومريحًا للنسخ الاحتياطي واستعادة أي ملفات. فهو يسمح لك بأتمتة هذه العملية بحيث يكون لديك دائمًا أحدث نسخة احتياطية في متناول اليد. وبما أن البرنامج يوفر الوصول إلى التخزين السحابي، فيجب عليك إنشاء حساب جديد قبل التثبيت. لن يؤدي هذا إلى حماية بياناتك من الغرباء فحسب، بل سيساعدك على تنظيمها بشكل أفضل. يمكنك تحميل الملفات إلى السحابة من أي محركات أقراص محلية وخارجية (ووسائط أخرى) بنقرة واحدة. يمكن أن يكون BackBlaze مفيدًا في مجموعة متنوعة من المواقف: لنقل البيانات من كمبيوتر إلى آخر؛ الوصول إلى الملفات من أجهزة كمبيوتر مختلفة، وتخزين نسخ احتياطية من المستندات الهامة. بفضله، يمكنك بسهولة استعادة الملفات في حالة حدوث هجوم فيروسي أو فشل القرص الصلب أو مشاكل أخرى.
يتم تخزين ملفات النسخ الاحتياطي تحت حماية موثوقة. ولهذا الغرض، يتم استخدام التشفير باستخدام خوارزميات AES وSSL في السحابة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك توصيل التخويل بخطوتين، والذي يتطلب معرفة تسجيل الدخول/كلمة المرور والعبارة السرية أو الرمز الذي يتم إرساله إلى الهاتف.
يعمل البرنامج في الخلفية ويقوم بإنشاء نسخ احتياطية للملفات في فترة زمنية معينة. وهو يدعم جميع أنواع الملفات ولا يحد من عدد الملفات المخزنة في السحابة.
على عكس الخدمات السحابية الشائعة، تم تصميم Backblaze بشكل واضح لتخزين المعلومات على المدى الطويل، وليس للمزامنة ذهابًا وإيابًا وتبادلها مع مستخدمين آخرين. تهدف وظيفة برنامج العميل وواجهة الويب إلى سهولة التخزين والاسترداد، إذا لزم الأمر. لا يوجد حتى مجلد تقليدي يعرض مساحة التخزين ويجعل من الممكن نسخ الملفات في كلا الاتجاهين، لذا لن ينجح تنزيل ملف من نسخة احتياطية إلى جهاز كمبيوتر محلي دون استخدام واجهة الويب. من المهم أيضًا ملاحظة أن الخدمة تدعم النسخ الاحتياطي لجهاز كمبيوتر واحد فقط.
يوفر Backblaze سعة تخزينية غير محدودة، وهي نقطة بيع رائعة. تحتوي هذه الخدمة على خطة تعريفة واحدة فقط - 5 دولارات شهريًا - وبعد الدفع، يمكن للمستخدم تنزيل أكبر قدر يريده من المعلومات. على سبيل المثال، لدى Google Drive و Yandex.Disk الكثير من خطط التعريفات المختلفة، بما في ذلك باهظة الثمن للغاية، ولكن لن يقدم أي منها أكثر من 5 تيرابايت، ناهيك عن السحابة غير المحدودة. من المهم أيضًا توضيح أن Backblaze ليس لديه أي قيود على تنسيق وحجم الملفات التي تم تحميلها.

يعد الحصول على نسخة احتياطية آمنة عبر الإنترنت لملفاتك المهمة فكرة جيدة ولكنها باهظة الثمن في كثير من الأحيان. يوفر Backblaze حلاً كاملاً مقابل 5 دولارات فقط شهريًا، ويتم نسخ جميع الملفات المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك احتياطيًا تلقائيًا ويتم حماية البيانات بمفتاح خاص، مما يعني أن مالك المفتاح فقط هو من يمكنه الوصول إلى الملفات. ليس هذا فحسب، بل يستطيع Blackblaze تتبع جهاز الكمبيوتر المفقود أو المسروق باستخدام الوصول إلى شبكة Wi-Fi لتحديد موقعه. في حالة السرقة، سيتمكن المالك الشرعي من الوصول إلى الملفات التي تم تنزيلها مؤخرًا، مما سيساعد في التعرف على الشخص الذي يستخدم الجهاز.

يمكنك تنزيل Backblaze الإصدار 6.1.0 Build 331 أدناه

ومن الواضح أن المستخدم النادر سوف يتقن حتى تيرابايت من المساحة، خاصة أنه يدعم نسخة احتياطية لجهاز كمبيوتر واحد فقط. ومع ذلك، عليك أن تأخذ في الاعتبار أن السعر هو نفسه دائمًا ويتضح أنه مربح للغاية. بشكل عام، يعد Backblaze مناسبًا لأولئك الذين يرغبون في إجراء نسخ احتياطي لمحركات أقراص النظام بالكامل دون القلق بشأن احتمال فشل محرك الأقراص وفقدان الملفات.

22 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء