FreePrograms.me

أوتوديسك بيكسلر 1.1.1.0

يعد Pixlr مثاليًا لأولئك الذين يعملون أثناء التنقل ويلبي أيضًا الرغبات الأكثر شيوعًا، بالإضافة إلى ميزات تحرير الصور المتقدمة. كل شيء بدءًا من إزالة الخلفيات باستخدام مزيل الخلفية المدمج والمدعوم بالذكاء الاصطناعي وحتى تنقيح الصور وإنشاء التصميمات والصور المجمعة والبدء بلوحة قماشية فارغة ورسم أي شيء تريده باستخدام مجموعة واسعة من الفرش. إذا كان بإمكانك تخيل ذلك، فيمكن أن يساعدك Pixlr في إنشائه.

Pixlr هو برنامج تحرير يتيح لك إزالة الخلفيات واقتصاص الصور وإضافة التأثيرات والإطارات والتراكبات والمزيد. يمكنك أيضًا استخدام ميزة التنقيح لتحرير صورك بسرعة.
واجهة Pixlr بديهية للغاية. توجد على اليسار لوحات متحركة لأدوات التحرير ومعاينات الطبقات والوظائف الأخرى التي يمكن نقلها بسهولة لتخصيصها لتناسب تفضيلاتك. بالإضافة إلى اللوحات، يشتمل البرنامج على سجل للأنشطة يسمح لك بالتنقل عبر أنشطتك والتراجع عن تعديلاتك أو إعادتها.
يتيح لك البرنامج أيضًا تحرير جميع جوانب الصورة التي تم تحميلها تلقائيًا باستخدام ميزة التصحيح السريع. إذا قمت بتحرير صورك يدويًا، فيمكنك ضبط الألوان وإضافة التعرض والإطارات وعرض طبقات تعديلاتك باستخدام ميزة التراكب.
بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك Pixlr أيضًا إزالة العيون الحمراء من الصور، وإضافة الاهتزاز أو التمويه، وإزالة أجزاء مختلفة من الخلفية إذا كنت لا تريد ظهورها في صورك.

يتضمن Pixlr العديد من ميزات تحرير الصور. أولاً، يحتوي على مجموعة من التأثيرات التي يمكنك إضافتها إلى صورك باستخدام ميزة Preset Effects أو باستخدام الأزرار Creative وSubtle وSoft وSolid وVintage وVery Old. تحتوي كل فئة على أكثر من عشرة تأثيرات إضافية بأسماء باهظة مثل هاجريد وهيلينا وفريد ​​وغيرها.
على غرار التأثيرات، يقدم البرنامج مجموعة من خيارات التراكب مع فئات مختلفة. إذا كنت مبتدئًا، فيمكنك البدء من فئة Preset Overlay وإجراء تغييرات على صورتك. ومع ذلك، لديك أيضًا خيارات تراكب أخرى مثل الألعاب النارية والدخان واللوحات الضوئية ودرجات الألوان والمساحة والمزيد.
هل تريد إضافة نص إلى صورك؟ يتيح لك Pixlr القيام بذلك. يمكنك اختيار الخط الذي تريد استخدامه، أو زيادة حجم النص، أو استكشاف أنماط مختلفة باستخدام لوحات التحرير، أو حتى تغيير لون النص ليناسب احتياجاتك. باستخدام هذه الميزة، يمكنك بسهولة إنشاء دعوات وملصقات وصور مواقع الويب بالإضافة إلى لافتات لملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

يمكنك تنزيل الإصدار 1.1.1.0 من Autodesk Pixlr أدناه

يعد Autodesk Pixlr حقًا محررًا مدروسًا جيدًا، ويستهدف مجموعة واسعة من المستخدمين ولديه أدوات احترافية لتحرير الملفات الرسومية، مما يتيح لك تحقيق نتائج مذهلة عند إعداد بطاقات المصمم أو تحسين الصور الفوتوغرافية.

 

24 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء