FreePrograms.me

تيرابايت مدور 3.1

أضف الهوامش والزوايا الدائرية والأجزاء إلى أشرطة المهام الخاصة بك! باستخدام RoundedTB، يمكنك تخصيص شكل ومظهر شريط مهام Windows دون تغيير أي ملفات نظام أو إجراء أي تغييرات دائمة على النظام.

إن العمل مع RoundedTB ليس بالأمر الصعب على الإطلاق، وسيكون تخصيص شريط الأدوات أمرًا بسيطًا للغاية. ما عليك سوى فتح إعدادات التطبيق لبدء إدخال القيم لتخصيص حجم اللوحة ونمطها ليناسب احتياجاتك. كل هذا دون الحاجة إلى تغيير السجلات في إعدادات نظام التشغيل الخاصة. لاحظ أن RoundedTB يسمح لك بتغيير نصف قطر الحواف المستديرة. وهذا يعني أنه يمكنك تغيير حجم شريط الأدوات بحرية أثناء استكشاف الإعدادات الأخرى الأكثر تقدمًا. على سبيل المثال، إذا لزم الأمر، يمكن للبرنامج تعيين لوحة ديناميكية بحيث يتم ضبط الرموز تلقائيًا.
إذا كنت ترغب في الحصول على شريط أدوات أكثر بساطة وجاذبية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فقم بتنزيل RoundedTB لنظام التشغيل Windows واستمتع بالتخصيص المتقدم. يرجى أيضًا ملاحظة أن الأداة متوافقة مع تطبيقات أخرى مثل TranslucentTB.

بشكل افتراضي، يحتوي RoundedTB على وضع بسيط ممكّن، والذي يسمح لك بضبط درجة تقريب شريط المهام، بالإضافة إلى ضبط الهامش بين الرموز وحواف القائمة. ولكن هناك أيضًا وضعًا متقدمًا، يمكنك من خلاله تكوين جميع المعلمات بالتفصيل، وتنشيط أو إلغاء تنشيط عرض علبة النظام، وكذلك تمكين تقسيم شريط المهام. إنه لا يعمل بشكل مرئي فقط: فالمساحة الفارغة تصبح نشطة بالكامل ويمكنك التفاعل معها.

يمكنك تنزيل إصدار RoundedTB 3.1 أدناه

سواء كنت تستخدم الإصدار القابل للتثبيت أو المحمول، يوفر RoundedTB واجهة بسيطة لتخصيص هوامش شريط المهام ونصف قطر الزاوية وتنفيذ ميزات مثل الوضع الديناميكي. يمكن للمستخدمين تخصيص شريط المهام حسب رغبتهم، باستخدام خيارات لزيادة طول شريط المهام وتحسين الوظائف. على الرغم من وجود بعض المشكلات مثل أخطاء الوضع الديناميكي، تظل RoundedTB أداة قيمة لمستخدمي Windows 11 الذين يبحثون عن تجربة سطح مكتب مخصصة.

27 أبريل 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء