FreePrograms.me

الوضع المظلم التلقائي X 10.4.1.1

أضاف Windows 11 أخيرًا وضعًا ليليًا جميلاً ومريحًا. ظهر المظهر المظلم لأول مرة في فيلم "Ten"، لكنه لا يزال يبدو غريبًا هناك. لكن أسلوب تصميم الإصدار الجديد جيد جدًا.

ومع ذلك، Microsoft، كما هو الحال دائما، نسيت تفاصيل مهمة واحدة: لا يمكن للنظام تبديل أوضاع الضوء والظلام تلقائيا.

يقوم Auto Dark Mode X بتصحيح هذا العيب. مع هذا التطبيق، سوف تتغير المواضيع اعتمادا على الوقت من اليوم. أولاً، يساعد في إنقاذ عينيك، وثانيًا، يبدو Windows 11 أفضل.

يتيح لك الوضع الداكن التلقائي X التبديل تلقائيًا بين الوضعين الفاتح والداكن بناءً على تفضيلاتك. يسمح لك بتعيين جدول زمني للوقت الذي يجب أن يتم فيه تشغيل كل تطبيق، حيث تدعم معظم التطبيقات وأنظمة التشغيل الآن الوضع المظلم بشكل كامل. بينما يمكن للجميع اختيار وضع واحد أو آخر بناءً على تفضيلاتهم، فمن المهم ملاحظة أن كلا الوضعين لهما حالات استخدام خاصة بهما. يمكن أن يبدو الوضع الداكن في غير مكانه أثناء النهار، كما هو الحال مع وضع الإضاءة في الليل. لا يعد التبديل بين الوضعين المهمة الأكثر صعوبة، ولكن مع مرور الوقت، يصبح التبديل المستمر غير مريح. يهدف Auto Dark Mode إلى أتمتة هذه العملية، مع القدرة على تحويل الوضع الفاتح إلى الوضع الداكن - والعكس - وفقًا لتفضيلاتك.
هل سئمت من مشاهدة المحتوى المظلم في ضوء الشمس الساطع؟ ولكن في الليل يصبح كل شيء فجأة مشرقًا جدًا؟ وضع التعتيم التلقائي هو الحل المناسب لك. توفر أنظمة Android وiOS وmacOS بالفعل القدرة على تغيير تصميم النظام اعتمادًا على الوقت من اليوم. نحن نعمل على توسيع استخدام هذه الميزة على نظام التشغيل Windows.
يساعدك وضع التعتيم التلقائي على أن تكون أكثر إنتاجية. لأنه لا داعي للقلق بشأن تغيير إعدادات Windows عدة مرات في اليوم. بمجرد غروب الشمس، سنعتني بعينيك. نظرًا لأن مجرد تغيير التصميم سيكون أمرًا مملًا للغاية، فإن وضع التعتيم التلقائي يأتي مزودًا بالعديد من الميزات المفيدة. على سبيل المثال، يمكننا أيضًا تغيير خلفية سطح المكتب أو تشغيل برامج نصية مخصصة.

مميزات تطبيق Auto Dark Mode:
  • واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبديهية؛
  • تبديل موضوع التصميم اعتمادا على الوقت المحدد من قبل المستخدم؛
  • تبديل المظهر حسب موقع المستخدم (يمكن تطبيق التغييرات بعد شروق الشمس وغروبها)؛
  • تبديل خلفية سطح المكتب؛
  • تبديل السمات بسرعة من القائمة "ابدأ" أو شريط المهام؛
  • القدرة على اختيار ما إذا كانت التطبيقات فقط هي التي يجب أن تغير مظهرها، أو كلا التطبيقين وواجهة النظام؛
  • دعم لون التمييز على شريط المهام؛
  • حجم البرنامج صغير
  • لا حاجة لحقوق المسؤول.

يمكنك تنزيل إصدار حزمة برنامج Auto Dark Mode X 10.4.1.1 أدناه

يوفر الوضع المظلم التلقائي حلاً مناسبًا لأتمتة انتقالات السمات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يسهل التكيف مع ظروف الإضاءة المختلفة وتحسين تجربة المستخدم بشكل عام.
إن القدرة على جدولة تغييرات السمات، بما في ذلك اختلافات الألوان والتشغيل الفعال، تجعل هذا التطبيق إضافة قيمة إلى أي صندوق أدوات خاص بمستخدم Windows 10/11.
قل وداعًا للتخصيص اليدوي للموضوع واستمتع بمزايا الوضع المظلم التلقائي الخالية من المتاعب والمحسنة للمزاج.



02 مايو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء