FreePrograms.me

Winaero Tweaker 1.62.1.0

لطالما كانت عائلة أنظمة التشغيل Windows قابلة للتخصيص تمامًا. على هذا النحو، تحتوي جميع أنظمة تشغيل Windows تقريبًا (بما في ذلك الإصدار 11 الأحدث بالطبع) على عدد لا بأس به من ميزات التخصيص (يمكنك تغيير السمات وأنظمة الصوت والمزيد، على سبيل المثال)، وتسمح لك بتخصيص واجهة المستخدم الشاملة لتناسب تفضيلاتك الشخصية. ولكن على الرغم من أن معظم هذه الإعدادات متاحة تمامًا للمستخدمين، إلا أن العثور عليها يتطلب عادةً استكشاف العديد من الخيارات والقوائم وهذا ليس الخيار الأكثر ملاءمة، إليك برنامج WinAero Tweaker - سيساعدك في ذلك. خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام للغاية، وهي أداة مساعدة قوية تتيح لك تكوين كل شيء في Windows. لذا، إذا كنت تريد إجراء تغييرات على شاشة تسجيل الدخول، أو إبطاء الرسوم المتحركة للنافذة، أو تخصيص قائمة التمهيد أو أي شيء من هذا القبيل، فإن هذا البرنامج سيساعدك على القيام بكل هذا وأكثر من ذلك بكثير ببضع نقرات بالماوس.

يتم تقديم واجهة Winaero Tweaker نفسها بالشكل المعتاد المكون من لوحتين: الخيارات المتاحة موجودة على اليسار، وإعدادات كل منها على اليمين. من الملائم أن يكون لكل خيار ملصق لإعادة تعيين المعلمة إلى حالتها الأصلية (إعادة التعيين إلى الإعدادات الافتراضية)، بالطبع، يمكن للمستخدمين ذوي الخبرة تنفيذ كل هذه الإجراءات عن طريق تحرير السجل، ولكن بمساعدة Winaero Tweaker، أصبح كل شيء أسهل بكثير. وأكثر ملاءمة، لذلك حتى المبتدئين يمكنهم بسهولة تخصيص النظام لأنفسهم.
ومن الجدير بالذكر أن أي تغيير في ملفات النظام يمكن أن يسبب أعطالًا ومشاكل في تشغيل نظام التشغيل. لذا، قبل تجربة الإعدادات، يوصى بعمل نسخة احتياطية من المعلومات المهمة وإنشاء نقطة استعادة للنظام.
استخدام البرنامج بسيط للغاية ويتطلب بضع نقرات فقط. في الأساس، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الخيار الذي تريد ضبطه في اللوحة اليسرى وتحديد القيمة المطلوبة المعروضة في اللوحة اليمنى. كلما تم إجراء أي تغييرات، سيطالبك التطبيق بتسجيل الخروج من Windows. قم بذلك، وعند تسجيل الدخول مرة أخرى، يجب تطبيق التغيير.
أود أن أشير إلى أن العديد من المواقع ، سعياً وراء المستخدمين ، تدعي أنه يمكنهم تنزيل Winaero Tweaker باللغة الروسية أو تنزيل Winaero Tweaker crack ، بل إن البعض يجد مجموعات Winaero Tweaker Portable rus، في الواقع، كل هذا هراء كامل وهناك ليست هناك حاجة لتنفيذه، لسوء الحظ، ليس لدينا حتى الآن الترجمة التي نحتاجها، لذلك لن يتمكن جميع المستخدمين من التنقل بسرعة في الإعدادات، وهذا بالطبع هو العيب الوحيد الذي أجده بنفسي، ولكن إذا كنت تعرف القليل من اللغة الإنجليزية، أعتقد أنه لن تكون هناك مشاكل.
يشتمل خط نظام التشغيل Windows دائمًا على العديد من وظائف التكوين، ولكن ليس من السهل العثور عليها جميعًا، وأحيانًا لا تعرف حتى أن هناك أي خيارات. خاصة بالنسبة للمستخدمين المبتدئين، فهذه مشكلة كاملة، لأنه ليس كل شيء يعتمد على نقرة واحدة أو نقرتين، في بعض الأحيان تحتاج إلى إجراء بحث أو حتى الحفر في سجل النظام. في مثل هذه الحالات تساعد مثل هذه البرامج، إليك واحدة من أكثر البرامج جدارة في رأيي، وأسارع إلى مشاركة أحدث إصدار معك، وآمل أن يساعد ذلك في تزيين النظام وتحسينه ليناسب احتياجاتك.
أحدث برنامج معلومات يجعل تكوين النظام أسهل بكثير.

  • إدراج تصاميم النظام والتطبيقات؛
  • تحسين أحجام القائمة والخطوط المختلفة؛
  • لوحة ألوان العنوان؛
  • إزالة التحديثات التلقائية المختلفة.

التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب جهدا كبيرا في التشغيل. من الممكن تنزيل أحدث برنامج باللغة الروسية. إذا لم تجد البرنامج باللغة الروسية، فاستخدم Russifier لهذا الغرض. يمكنك تثبيت Winaero Tweaker Portable Rus من هذه الصفحة.

يمكنك تنزيل الإصدار 1.62.1.0 من الأداة المساعدة Winaero Tweaker أدناه

يتيح لك Winaero Tweaker إجراء تغييرات واسعة النطاق على نظام التشغيل الخاص بك. قم بتخصيص نظام التشغيل الخاص بك عن طريق إجراء تغييرات صغيرة وكبيرة على الواجهة والتأثير على سلوكه ليناسب ذوقك من خلال هذا التطبيق البديهي والبسيط.

05 مايو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء