FreePrograms.me

ميمو 9.1.2

MEmu - محاكي Android متقدم يمكنك من خلاله ممارسة ألعاب الهاتف المحمول على الشاشة الكبيرة لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. يدعم المحاكي التطبيقات والألعاب من متجر Play وهو مُحسّن لتشغيل ألعاب Android الشهيرة.

يسعى MEmu App Player جاهداً لتزويدك بأفضل تجربة للعب ألعاب Android واستخدام تطبيقات Windows. قام MEmu 7 بتحديث مكونات MEmu الرئيسية وتم تحسين الأداء العام بنسبة 30%، مما أدى إلى معدلات إطارات أعلى بشكل ملحوظ، وتحسين جودة الرسومات، وتجربة أفضل بشكل عام. هل يستطيع MEmu لعب أي ألعاب أندرويد؟
نعم، تتضمن القائمة ألعابًا وتطبيقات لتحقيق توافق واسع النطاق. ويتضمن أيضًا تحسينات للألعاب. تعمل Call of Duty وPUG وStumble Guys وApex Legends بالإضافة إلى تطبيقات Android مثل WhatsApp أو Facebook أو Snapchat بشكل رائع في الذاكرة.
هل يتطلب MEmu حساب Android؟
نعم، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Google لتثبيت الألعاب أو التطبيقات من متجر Play واستكشاف المشكلات وإصلاحها، تمامًا مثل أي جهاز يعمل بنظام Android. يمكنك إنشاء حساب Google جديد للمذكرة فقط إذا كنت تفضل عدم استخدام حساب Google الشخصي الخاص بك.
ما هو إصدار Android الذي يحاكيه MEmu؟
يدعم MEmu إصدارات متعددة من Android في حزمة تثبيت واحدة، بحيث يمكنك اختيار تثبيت Android 5.1 أو Android 7.1 أو حتى Android 9.0. تتيح لك القائمة أيضًا تشغيل إصدارين أو أكثر من Android في نفس الوقت.
هذا المحاكي قابل للتخصيص بالكامل حسب تفضيلاتك واحتياجاتك. بالإضافة إلى ضبط خيارات نظام أندرويد نفسه، هناك إعدادات إضافية، مثل تحديد دقة الشاشة (حتى الشاشة الكاملة)، وضع شريط التنقل (أعلى، أسفل، إخفاء)، استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية، الحصول بسرعة على الجذر الحقوق، وما إلى ذلك. من الملائم أن يتم تنفيذها بشكل منفصل بواسطة أزرار لقطة الشاشة، والاهتزاز، وتغيير اتجاه الشاشة، ومسح الذاكرة، وضبط مستوى الصوت.
يمكنك تثبيت تطبيقات جديدة إما من Google Play (تحتاج إلى حساب Google) أو باستخدام ملف APK. بالنسبة للخيار الثاني، يوجد زر خاص على شريط المهام، أو يمكنك ببساطة النقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف نفسه، وسيظهر البرنامج على شاشة الجهاز الظاهري.
إذا قمت باختبار التطبيق وترغب في تثبيته على جهازك الحقيقي، فقد وفرت MEmu نقلًا سريعًا لذلك من خلال زر خاص على نفس شريط المهام: قم بتوصيل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بالكمبيوتر عبر كابل USB وانتظر التثبيت .
مميزات برنامج MEmu:

  • إطلاق التطبيقات والألعاب لنظام Android؛
  • دعم سوق اللعب؛
  • مفاتيح الاختصار؛
  • إعدادات الجهاز والشاشة التي تمت محاكاتها؛
  • حدد إصدار Android: 4.4 أو 5.1 أو 7.1؛
  • لوحة المفاتيح الافتراضية للأندرويد؛
  • تثبيت APK وXAPK؛
  • تسجيل مقاطع الفيديو ولقطات الشاشة؛
  • دعم الماكرو.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تشغيل إصدارات متعددة من المحاكي وتسجيل اللعب. سيسمح لك ضبط المحاكي، بما في ذلك الشاشة والمعالج وFPS ومعلمات الشبكة، بتحقيق أقصى قدر من الأداء عند تشغيل ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك تنزيل الإصدار 9.1.2 من محاكي MEmu أدناه

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن المحاكي يسمح لك بربط لوحة مفاتيح الكمبيوتر "الميكانيكية" بإجراءات معينة على جهاز افتراضي: استخدام لوحة AWDS المتقاطعة، ومؤشر التصوير، ومستشعر الجاذبية، وما إلى ذلك للتحكم، الأمر الذي سيبسط إلى حد كبير أسلوب اللعب، وخاصة في ألعاب الرماية.
بشكل عام، يعد MEmu محاكي Android مناسبًا حقًا من جميع النواحي، والذي سيسمح لك بالاستخدام الكامل لجميع مزايا وإمكانيات نظام التشغيل هذا على جهاز كمبيوتر عادي.

05 مايو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء