FreePrograms.me

نوكس أب بلاير 7.0.6.0

يعتمد المحاكي على نظام التشغيل Android 4.4.2 و5.1.1، وهو متوافق مع X86/AMD، والذي يوفر الدعم لجميع التطبيقات تقريبًا. بالمناسبة، يمكن تثبيت البرامج من Google Play، وكذلك عن طريق تفريغ ملف APK الموجود لديك.

يعد Nox App Player مثاليًا لاختبار الألعاب والبرامج، خاصة إذا كنت مطورًا. سيسمح لك البرنامج بتشغيل العديد من المحاكيات على جهاز كمبيوتر واحد في وقت واحد. أود أن أشير إلى القدرة على توصيل لوحة الألعاب أو وحدة التحكم، وبالطبع يمكنك العمل من لوحة المفاتيح. بشكل عام، كنت راضيًا، أحيانًا أحتاج إلى محاكي بنفسي، لكنني لا أعرف أي واحد أختار، هذا يعمل بدون مشاكل ومواطن الخلل حتى الآن، وسيخبرنا الوقت كيف سيتصرف في المستقبل. لسهولة استخدام تطبيقات اللمس على كمبيوتر سطح المكتب، يوجد خيار لتعيين مفاتيح التحكم في اللعبة أو مستشعر G لأزرار لوحة المفاتيح أو الماوس. ماذا يمكننا أن نقول إذا كان البرنامج قادرًا على محاكاة اهتزاز جهاز افتراضي، والإشارة إلى الموقع الجغرافي، والتقاط لقطات شاشة للشاشة، وما إلى ذلك.

يعد Nox App Player بمثابة نسمة من الهواء المنعش في هذا النوع. وهناك مجموعة كاملة من الأسباب لذلك: التصميم والتحسين، والإعدادات الفردية ودعم المعالجات من Intel وAMD، وقاعدة قابلة للاختيار (الإصدارات 4.2.2 وحتى 7.1.1 Beta) وإعدادات الرسومات التي تتغير عند النقرة الأولى. 

يمكنك تنزيل الإصدار 7.0.6.0 من Nox APP Player أدناه

إعدادات المحاكي متنوعة تمامًا أيضًا، مما يسمح لك بإنشاء جهاز مخصص بالكامل "لنفسك": هاتف ذكي أو جهاز لوحي، ودقة الشاشة، وحجم الذاكرة، وبيانات الشركة المصنعة، وطراز الجهاز، وما إلى ذلك. بالمناسبة، يقوم هذا المحاكي تلقائيًا بتغيير اتجاه الشاشة إذا لزم الأمر لتطبيقات معينة.



09 مايو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء