FreePrograms.me

ميوزكبي 3.5.8447

MusicBee هو مشغل موسيقى قوي وسهل الاستخدام مصمم لنظام التشغيل Windows. يعد هذا البرنامج مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن أداة مناسبة لتنظيم مكتبة الموسيقى الخاصة بهم، وكذلك لتشغيل الموسيقى بجودة عالية. من بين الميزات الرئيسية لـ MusicBee، يجدر تسليط الضوء على دعم عدد كبير من تنسيقات الصوت، بما في ذلك MP3، FLAC، WAV وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تنزيل MusicBee مجانًا، مما يجعله في متناول جمهور واسع.

MusicBee هو مدير ومشغل موسيقى يجعل من السهل إدارة ملفات الموسيقى والعثور عليها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتشغيل الموسيقى بالطريقة التي تريدها. تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى صندوق الموسيقى. استخدم العلامات التلقائية لتنظيف مكتبة الموسيقى الخاصة بك.
مزامنة مجموعتك الموسيقية مع الأجهزة التي تستخدمها.
سواء كنت تقوم بتشغيل الموسيقى على جهاز عشاق الموسيقى أو على جهاز كمبيوتر محمول، فإن MusicBee مجهز بميزات تناسب جميع احتياجاتك.
إذا كنت بحاجة إلى مشغل موسيقى يجمع بين وظائف محرر العلامات ومدير الصوت، فنوصيك بتنزيل MusicBee.
يقوم المشغل بتشغيل الموسيقى والكتب الصوتية والبودكاست. سيمنحك التطبيق الفرصة لترتيب الأشياء في مجموعاتك الصوتية ووضع المقطوعات الموسيقية في مجلدات.
تم تطويره بواسطة MusicBee لنظام التشغيل Windows. يدعم البرنامج تنسيقات الموسيقى الشائعة ويسمح لك أيضًا بتحويل الموسيقى إلى ملفات ذات امتدادات مختلفة.
يمكنك تنزيل MusicBee إذا كان لديك المقدار المطلوب من الذاكرة الخالية. تأكد مسبقًا من أن الملفات والمستندات غير الضرورية لن تتداخل مع التنزيل.
مميزات البرنامج.

  • واجهة التطبيق قابلة للتخصيص - يمكنك تحديد اللوحات المطلوبة وموقعها وحجمها. يتم عرض استخدام اللوحات وأغلفة الألبومات وقوائم التشغيل ومعلومات المسار؛
  • تعيين مجموعات من المفاتيح الساخنة لبدء التنزيلات وإلغائها، وتشغيل وإيقاف لوحة قائمة التشغيل، ووضع القفل، واستعادة التطبيق، وتبديل عرض المسارات التالية؛
  • يتم استخدام مساعد التشغيل. يتم إنشاء القوائم.
  • الإضافة التلقائية للمسارات والبحث والتصفية؛
  • الاشتراك والاستماع إلى البودكاست.
  • هناك وظيفة للتكامل مع خدمة الموسيقى عبر الإنترنت Last.fm؛
  • برنامج نسخ الأقراص المضغوطة المدمج لتسجيل الصوت على القرص الصلب للكمبيوتر الشخصي؛
  • يتم توفير المزامنة مع الأجهزة الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي MusicBee على معادل صوت مدمج وتأثيرات صوتية أخرى، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص صوت الموسيقى وفقًا لتفضيلاتهم. ميزة أخرى مهمة هي القدرة على الاتصال بمختلف الخدمات عبر الإنترنت للاستماع إلى الموسيقى، مثل Last.fm. يوفر هذا للمستخدم إمكانية الوصول إلى كمية كبيرة من محتوى الموسيقى.

يمكنك تنزيل الإصدار 3.5.8447 من MusicBee أدناه

ليس عليك إدخال معلومات شخصية أو الإشارة إلى رقم هاتفك المحمول. لا توجد رسوم خفية أو إعلانات أو خطر الإصابة بفيروس. البرامج المثبتة فقط، جاهزة للاستخدام.

 

13 مايو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء