FreePrograms.me

فوتور 4.7.5

حاول مطورو هذا التطبيق أن يلائم المحرر كل ما تحتاجه للعمل مع الصور، مما يجعله وفقًا لمبدأ "الكل في واحد". عند تشغيل Fotor، سترى شاشة بدء تحتوي على 3 أوضاع رئيسية: التحرير، الكولاج، الدفعي.

يضيف الحدود وتأثيرات إزاحة الإمالة والمزيد

يقوم Fotor بمعالجة الصور بسرعة، مما يسمح لك بضبط التعرض والسطوع والتباين وتوازن اللون الأبيض والتشبع وزيادة الوضوح/التمويه وإضافة نقوش الصورة النصفية أو الاقتصاص والتسوية والتدوير والمزيد.
توفر المشاهد 13 خيارًا مختلفًا للتحسين 1x يمكنها تحسين الصور التي تم التقاطها في إضاءة ضعيفة أو التي تحتاج إلى لمسة ثانية. هناك أيضًا مجموعة كبيرة من التأثيرات والحدود التي صممها مصورون ومصممون محترفون. هناك أكثر من 60 مؤثرًا، بما في ذلك Classic وLomo وB&W وArt وVignettes، بالإضافة إلى أكثر من 30 نمطًا مختلفًا للإطارات. يشتمل Fotor أيضًا على تأثير Tilt - Shift المثير للإعجاب الذي يمنح صورك عمقًا للمجال لا يظهر عادةً إلا في كاميرات DSLR الاحترافية.

سهل الاستخدام بشكل مدهش

وعلى الرغم من كل هذه الميزات، فإن Fotor سهل الاستخدام للغاية. تتم معظم التأثيرات والتحسينات باستخدام شريط التمرير، ويوجد تكامل مع شبكة التواصل الاجتماعي للحصول على صورك على الفور.

نتائج ممتازة

يمنحك المنتج النهائي الذي يستخدم Fotor نتائج مشابهة لنتائج Photoshop دون الحاجة إلى أن تكون خبيرًا في التصميم الجرافيكي. تمت إضافته إلى الواجهة الأنيقة، مما يجعل تحرير صورك أمرًا ممتعًا.

محرر صور عالمي يركز على تحويل الصور بسرعة في الوضع التلقائي. يتيح لك Fotor تغيير معلمات الضوء واللون للصورة، وضبط درجة حرارة الصورة، وتصحيح العيوب، وتطبيق تأثيرات مختلفة، وتحويل نقطة التركيز وتنفيذ مهام أخرى لتحرير الصور. يتوفر وضع التحويل الدفعي والقدرة على إنشاء صور مجمعة.

يمكنك تنزيل الإصدار 4.7.5 من Fotor أدناه

لا يحتوي Fotor على ترجمة روسية، ولكن الواجهة والوظائف والإعدادات والخيارات مصممة في غلاف بديهي يجعل العمل مع التطبيق مريحًا وسهلاً للغاية حتى بالنسبة لأولئك الذين لم يفعلوا ذلك من قبل.
باختصار، Fotor متعدد الأوجه ومتعدد الاستخدامات حقًا، مما يجعله واحدًا من الأفضل من نوعه.

27 مايو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء