FreePrograms.me

ملف نيكسوس 5.3.3.5532

يقدم NexusFile بديلاً جيدًا لتطبيق Windows Explorer المدمج لعرض الملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. التطبيق قادر تمامًا ويأتي مزودًا بجميع الميزات التي ستحتاجها لإدارة الملفات اليومية كمستخدم عادي أو متقدم. تتضمن التطبيقات الأخرى المشابهة لـ NexusFile XYplorer وCommander Explorer. يتوفر NexusFile مجانًا ويمكن استخدامه لأغراض شخصية أو تجارية.

مثل أي مدير ملفات حديث، يتضمن NexusFile عميل FTP مع مدير موقع ووحدة لتسجيل جميع العمليات التي يتم إجراؤها. تشمل الميزات المميزة للبرامج دعمًا لجميع تنسيقات الأرشيف تقريبًا والقدرة على العمل مع الصور. ومن المثير للاهتمام أنه مع هذا التطبيق يكون من السهل جدًا التنقل عبر المجلدات باستخدام لوحة المفاتيح فقط، دون استخدام الماوس. واجهة البرنامج غامضة للغاية، ولكن على الأرجح سيكون لها معجبين.

إدارة ملفات أكثر كفاءة

يعمل NexusFile على تسهيل إدارة ملفاتك بكفاءة ويتضمن ميزات مثل عرض الملفات المزدوج لزيادة الإنتاجية. يأتي التطبيق أيضًا مع اختصارات لوحة المفاتيح التي تتيح للمستخدمين المحترفين إدارة الملفات بسرعة دون استخدام الماوس.

واجهة مستخدم مثيرة للاهتمام

واجهة مستخدم التطبيق عبارة عن مزيج من القديم والحديث وتتميز بنص عالي التباين على خلفية سوداء. سيحب أصحاب الحد الأدنى واجهة المستخدم البسيطة لبساطتها، لكن المستخدمين الذين يفضلون التفاصيل الغنية قد يشعرون بخيبة أمل بعض الشيء. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين إضافة سمات مختلفة إلى واجهة المستخدم للتخصيص.

ميزات إضافية

يحتوي FileNexus أيضًا على ميزات متقدمة مثل القدرة على إعادة تسمية الملفات و мقم بتغيير السمات مثل المبدعين وتاريخ الإنشاء والأوصاف. يعمل النموذج المكون من جزأين بشكل جيد لأنه يسمح لك بسحب الملفات وإسقاطها مباشرة بين موقعين لتحسين الإنتاجية.

يمكنك تنزيل إصدار برنامج NexusFile 5.3.3.5532 أدناه

يسمح FileNexus للمستخدمين ملفات الأرشيف مباشرة من التطبيق. تعمل ميزة الأرشفة السريعة والقوية على ضغط الملفات لتقليل مساحة القرص الصلب وتسمح للمستخدمين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من طرق الأرشفة وأنواع الملفات.

30 مايو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء