FreePrograms.me

كيفية تحديث متصفح إنترنت إكسبلورر

Как обновить браузер Internet Explorer

يجب تحديث أي متصفح ويب، بما في ذلك Internet Explorer. لن يجلب هذا ميزات جديدة فحسب، بل سيعمل أيضًا على تحسين أمان المتصفح بشكل كبير. ستخبرك هذه المقالة بكيفية تنفيذ هذا الإجراء.

لا يعد Internet Explorer هو المتصفح الأكثر نجاحًا الذي تنفذه Microsoft، ومع ذلك، فهو لا يزال الأكثر شعبية في العالم، وهذا بالطبع يرجع إلى حقيقة أنه قياسي لنظام التشغيل Windows.

كيفية تحديث إنترنت إكسبلورر



  1. لبدء تثبيت التحديثات لبرنامج Internet Explorer، اتبع الارتباط الموجود في نهاية المقالة للانتقال إلى صفحة تنزيل Internet Explorer.

  2. ستحتاج إلى تحديد إصدار نظام التشغيل المستخدم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبعد ذلك سيطالبك النظام بتحديد برنامج تثبيت لنظام التشغيل 32 بت أو 64 بت.

    Как обновить браузер Internet Explorer


  3. إذا كنت لا تعرف عدد وحدات البت لنظام التشغيل المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فافتح النافذة "لوحة التحكم" وانتقل إلى القسم "نظام".



  4. في الكتلة "نظام النوع" سوف تكون قادرًا على رؤية مدى دقة نظام التشغيل الخاص بك. وبهذا العمق الصغير ستحتاج إلى تنزيل مجموعة التوزيع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



  5. بعد انتظار انتهاء تنزيل التوزيعة، ستحتاج إلى تشغيلها وتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
بمجرد اكتمال تثبيت المتصفح، تصبح مالك الإصدار الأحدث من Internet Explorer. نأمل أن تكون هذه المقالة القصيرة مفيدة لك.

تحميل انترنت اكسبلورر مجانا


قم بتنزيل أحدث إصدار من البرنامج من الموقع الرسمي https://support.microsoft.com/ru-ru/help/17621/internet-explorer-downloads
10 يوليو 2017 1
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    3 ديسمبر 2023 10:33
    بفضل هذه المقالة الواضحة، قمت بتحديث متصفحي بسهولة!