FreePrograms.me

متصفح سليم 7.00.139

SlimBrowser 7.00.139

من المؤكد أن العديد من المستخدمين على دراية بمتصفح مثل إنترنت إكسبلورر. ليس كل المستخدمين سعداء بهذا المتصفح. Internet Explorer هو المتصفح القياسي لنظام التشغيل Windows. ولكن اليوم سنتحدث عن متصفح آخر وهو متصفح الويب SlimBrowser. تم ذكر Internet Explorer أعلاه لسبب ما. تم إنشاء متصفح SlimBrowser، أو بشكل أكثر تحديدًا، إصداراته الأولى، كإضافة إلى Internet Explorer. يمكن الإشارة على الفور إلى أن متصفح الويب SlimBrowser مجاني ويعمل الآن ليس كوظيفة إضافية لشخص ما، ولكن كمتصفح كامل وعالي الجودة إلى حد ما. هذا المتصفح يعمل على أجهزة الكمبيوتر مع تثبيت نظام التشغيل Windows.

ماذا يمكنك أن تقول عن متصفح SlimBrowser؟ من حيث المبدأ، يعد هذا متصفحًا عالي الجودة ولكنه غير ملحوظ عمليًا. لديها كل الوظائف الموجودة في متصفحات الويب الأخرى المشابهة. على سبيل المثال، يحتوي هذا المتصفح على مانع النوافذ المنبثقة المدمج، وبحث "خفيف الوزن" في خدمات البحث الشائعة، ووظيفة الملء التلقائي للنماذج، والإدخال التلقائي لكلمات المرور وتسجيلات الدخول، والمزيد. لدى SlimBrowser أيضًا مدير التنزيل الخاص به.

إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك تغيير موضوع المتصفح. للقيام بذلك، يمكنك ببساطة تغيير الجلود. إذا قارنت واجهة المتصفح ببرامج مشابهة، فإنها تشبه (خارجيًا) متصفح Opera. ولكن على عكس Opera، يشغل متصفح SlimBrowser مساحة أقل على القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بالإضافة إلى كل ما هو مكتوب أعلاه، يمكننا تسليط الضوء على بعض الوظائف الإضافية لمتصفح SlimBrowser. لذلك، باستخدام هذا المتصفح، يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو من خدمة YouTube، وترجمة صفحات الويب إلى اللغة المطلوبة، ومن الممكن أيضًا دمج المتصفح مع خدمات الويب الشهيرة وشبكة التواصل الاجتماعي Facebook. إذا كنت تشعر بالملل من متصفحك القديم وترغب في تجربة شيء جديد، فقم بتنزيل متصفح SlimBrowser واستخدمه. ربما سوف تحبه.

تحميل متصفح SlimBrowser مجانا


حمل البرنامج من الموقع الرسمي http://www.slimbrowser.net/ru/dlpage.php?location=bottom
22 فبراير 2016 2
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء
  1. ahlov
    ahlov
    3 ديسمبر 2023 11:00
    SlimBrowser هو أفضل متصفح أعرفه! أنا حقا أحب التصميم والجودة
  2. اليأس
    اليأس
    6 ديسمبر 2023 04:26
    شكرًا لك على توفير SlimBrowser. السماح للمستخدمين بتصفح مواقع الويب بسرعة وسهولة.