FreePrograms.me

باندي زيب 7.35

Bandizip هو برنامج أرشيفي سريع وقوي يدعم العديد من صيغ الأرشيف مثل WinZip و7-Zip وWinRAR وغيرها. البرنامج متوفر في إصدارات مجانية ومدفوعة تدعم عددًا من الوظائف الإضافية.

تستخدم هذه الأداة خوارزمية سريعة جدًا لضغط وفك ضغط الأرشيفات وتتميز بسرعة أرشفة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يتم دعم وظائف السحب والإفلات والضغط المتعدد. تتيح لك هذه الأداة المساعدة أيضًا عرض محتويات الأرشيف من قائمة سياق Windows Explorer حتى قبل تفريغها، وإنشاء أرشيفات ذاتية الاستخراج، ودعم Unicode، والتحقق من الأرشيف بحثًا عن وجوده. الأخطاء، ويضبط نسبة الضغط وتفصيل حجم الأرشيف.

  • التنسيقات المدعومة للضغط وإلغاء الضغط: ZIP، 7Z(lzma2)، ZIPX(xz)، EXE(sfx)، TAR، TGZ، LZH(lh7)، ISO(joliet)، GZ، XZ؛
  • التنسيقات المدعومة لتخفيف الضغط فقط: 7Z، ACE، AES، ALZ، ARJ، BH، BIN، BZ، BZ2، CAB، Compound(MSI)، EGG، GZ، IMG، ISO، ISZ، LHA، LZ، LZH، LZMA، PMA ، RAR، RAR5، SFX (EXE)، TAR، TBZ، TBZ2، TGZ، TLZ، TXZ، UDF، WIM، XPI، XZ، Z، ZIP، ZIPX، ZPAQ، ZSTD، BR، NSIS.

تختلف واجهة برنامج الأرشفة هذا عن غيرها في تصميمها البسيط، مما يجعلها بسيطة وسهلة الاستخدام. يمكنك العمل مع الأرشيف إما من البرنامج نفسه، باستخدام متصفح ملفات مألوف، أو مباشرة من Windows Explorer؛ يقوم برنامج الأرشفة ببناء أوامره في قائمة السياق الخاصة به، من الناحية الوظيفية، فإن Bandizip ليس بأي حال من الأحوال أدنى من منافسيه. فهو يسمح لك بإنشاء أرشيفات جديدة (بما في ذلك الأرشيفات متعددة المجلدات)، وحماية محتويات الأرشيف بكلمة مرور، وتحديد مستوى ضغط البيانات، والتحقق من سلامة الأرشيفات، وإعادة تسمية الملفات داخل الأرشيف، وغير ذلك الكثير.

يمكنك تنزيل BandiZip الإصدار 7.35 أدناه

يقوم البرنامج بمهامه بسرعة كبيرة، دون التحميل الزائد على الكمبيوتر. بشكل عام، يعد هذا أرشيفًا موثوقًا وسهل الاستخدام وسيستمتع به العديد من المستخدمين.

 

---
09 يونيو 2024 0
تعليق
أدخل الرمز من الصورة:*
انقر على الصورة لتحديث الرمز إذا كان غير مقروء